Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة -

توك شو وستالايت

شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو

شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو
شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت  الدكتورة الشيماء عيد، مدير السلامة والجودة والبيئة بالمتحف المصري الكبير، أن المتحف المصري الكبير حصل على 3 شهادات للأيزو في البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية.
وأضافت "عيد" خلال لقائها ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، أن   تقدير العمل هو كلمة السر في حصول المتحف على تلك الشهادات، لافتة إلى أنهم حصلوا على شهادة في السلامة والصحة المهنية في شهر سبتمبر واحتفلوا به في يوم السياحة العالمي، وفي شهر نوفمبر حصلوا على الشهادتين الأخرين.
 
وأشارت إلى أن  القيادة الحكيمة والرشيدة بالمتحف هي التي ساهمت في العمل بإتقان، وإعطاء روح إيجابية لكل العمال بالمتحف والقائمين على إنشاءه،لافتة إلى أنهم يحرصون بشدة على توفير البيئة المناسبة التي تناسب السياح والزائرين.
 
وتابعت عيد  أن الظروف البيئة المناسبة لكل أثر تختلف عن غيره من الأثار، لذلك فهناك جهد كبير يُبذل لتوفير البيئة المناسبة للآثار المتواجدة بالمتحف باختلاف المادة الخاصة بها سواء خشب أو حجر.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك