Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة - 5 أسباب تمنح الذهب القوة للصعود .. تعرف عليها - شاهد.. انهيار عمرو خالد أثناء الدعاء للداعية عبلة الكحلاوي -

رياضة

أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية

أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية
طباعة
اسم الكاتب : عادل حسن

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في الهيئة العامة للاستعلامات ، اخر التفاصيل المتعلقة ببطولة كأس العالم لليد التي تستضيفها مصر في الفترة بين 13 إلى 31 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقد شهد المؤتمر حضور بعض سفراء الدول المشاركة وشارك فيه ايضاً عبر الفيديو كونفرانس رؤوساء الاتحادات المشاركة لإعلان تفاصيل بطولة العالم لليد والخطة الطبية والإجراءات الاحترازية والوقائية لإتباعها.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن تنطيم البطولة فى هذا التوقيت تحدي كبير للحكومة المصرية في ظل تفشي وباء كورونا.

وأضاف: "الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولي اهتماماً كبيراً لهذه البطولة، ولدينا خطط واستعدادات لتنظيم هذا الحدث العالمي".

وتابع: "اللجنة الطبية وضعت تصوراً متكاملاً لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء البطولة، مع اتخاذ أقصى قدر من الاحتياطات الطبية لسلامة جميع الأطراف بالتنسيق مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والمصرية".

وفى كلمته أكد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن المونديال القادم هو الأول الذى يشهد مشاركة 32 منتخبا فى البطولة بعد أن كان يشارك بها 24 منتخبا فقط، مشيرا إلى أن العالم جميعا تأثر بفيروس كورونا وما أحدثه من تأجيل بطولات عديدة فى اللعبات ولكننا تعاملنا مع الحكومة المصرية التى أبدت اهتماما غير طبيعى بتنظيم البطولة فى موعدها وهو الأمر الذى اتفقنا عليه"

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك