Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

توك شو وستالايت

ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر

ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال  2020 في كريدي أجريكول مصر
ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر:


قال  ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بكريدي أجريكول مصر، إن شهد البنك زيادة هائلة في استخدام قاعدة الخدمات الرقمية المتكاملة للأفراد والشركات banki by Credit Agricole حيث أن 50% من اجمالي العملاء الذين يقومون بمعاملات بصورة دورية مسجلين في القاعدة الرقمية وذلك يمثل زيادة قدرها حوالي 25% عن نفس الفترة في العام الماضي.
و بحسب ما قاله ولي الدين لطفي  خلال افتتاح أحدث فروعهم الرقمية في الاسكندرية اليوم أن  بلغ  متوسط عدد مرات الدخول على قاعدة بنكي حوالي 10 مرات للعميل الواحد وتجاوز إجمالي عدد مرات الدخول على القاعدة من بداية العام حوالي 6 مليون مرة بزيادة قدرها حوالي 70%.



وأشار إلي أنه  سجلت  إجمالي المعاملات المالية الرقمية من بداية العام حوالي مليون عملية بزيادة بنسبة قدرها 30% عن نفس الفترة من العام الماضي .

أما بالنسبة للشركات فسجلت العمليات الرقمية زيادة 80% من بداية العام الجاري بالمقارنة بنفس الفترة. ويعكس ذلك ثقة عملائنا في قاعدة البنك الرقمية ولهذا صممنا برنامج المكافآت الجديد والذي يمنح العميل نقاطا على كل معاملة رقمية يقوم بها،


وأكد ولي الدين لطفي عَلِي أن البنك يخطط لإطلاق رخصة التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت للشركات بعد حصولهم علي  موافقة  البنك المركزي المصري.

 
 وقال الدكتور احمد ورده رئيس مجلس ادارة نادى الإسكندرية الرياضي "سبورتنج": نفخر بالشراكة التي تمتد بين نادى الإسكندرية وبنك كريدي أجريكول على مدار 40 عاما، استطاع البنك خلالها أن يحوز على ثقة الأعضاء من خلال تقديم الخدمات المتكاملة والمبتكرة خاصة بعد أن تعاوننا العام الماضي لتحويل ما يقرب من 100 ألف من بطاقات عضوية النادي إلى بطاقات دفع إلكترونية؛ وهي الخدمة التي حازت على إعجاب الأعضاء ووفرت لهم مميزات عديدة كبديل للدفع النقدي".

وكان بنك كريدي أجريكول قد افتتح في بداية العام 3 فروع جديدة لبنكى ستور في حسن المأمون بمدينة نصر، والرحاب 2 وسيتي ستارز، ليصل عدد ها بعد افتتاح الفرعين الجديدين إلى  13 فرع.

وتوفر فروع banki Store عددا من الخدمات التي تهدف لتحقيق تجربة بنكية متميزة للعملاء بداية من موظفي الاستقبال (Digital Greeter) وتكون مسؤوليتهم إرشاد العملاء إلى وجهتهم داخل الفرع مع تقديم الدعم اللازم وفقاً لاحتياجاتهم.

 كما تتضمن هذه الخدمات تقديم الدعم للعملاء غير المسجلين في الخدمات المصرفية الرقمية ببنك كريدي أجريكول مصر؛ لمساعدتهم على التسجيل الذاتي باستخدام الأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية بنظام iOS وAndroid، مما يسمح لهم إجراء معاملاتهم المصرفية عن بعد في الوقت الذي يناسبهم، ويستطيع العملاء الذين يحتاجون إلى استشارة الخبراء حول مواضيع مختلفة في البنك التحدث معهم وجها لوجه، عبر مكالمات الفيديو، بمساعدة مديري علاقات العملاء المختصين.

وجاء افتتاح الفرعين  بحضور السفير الفرنسي في القاهرة ستيفان روماتيه، وبيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، وولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بكريدي أجريكول مصر، والمهندس عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية والسيد وكبار مدراء البنك وأعضاء مجلس ادارة نادي الإسكندرية الرياضي  سبورتنج.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك