Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة - 5 أسباب تمنح الذهب القوة للصعود .. تعرف عليها - شاهد.. انهيار عمرو خالد أثناء الدعاء للداعية عبلة الكحلاوي -

بنوك وتامين

كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليصل الاجمالي أحمالهم 14 فرع رقمي

كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليصل الاجمالي أحمالهم 14 فرع رقمي
كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليصل الاجمالي أحمالهم 14 فرع رقمي
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر:


 افتتح بنك كريدي أجريكول مصر أحدث فرعين إلكترونين   بين فرعه  الجديد "أليكس باي" في جليم بالإسكندرية وفرع نادي الإسكندرية الرياضي "سبورتنج" ليصل إجمالي عددهم 14 فرع رقمي حتي الان.

وكلاهما يتبع نموذج banki Store، والذي يعد نموذجاً مبتكراً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية.

وجاء افتتاح الفرعين  بحضور السفير الفرنسي في القاهرة ستيفان روماتيه، وبيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، وولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بكريدي أجريكول مصر، والمهندس عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية والسيد وكبار مدراء البنك وأعضاء مجلس ادارة نادي الإسكندرية الرياضي  سبورتنج.

وقال  بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: " نضع أمام أعيينا مستقبل القطاع المصرفي في إطار خطة الدولة لرقمنة الخدمات المالية، واحتياجات عملائنا، لذلك نطور خدماتنا المصرفية بجانب طرح خدمات جديدة ومبتكرة حتى نحقق أعلى مستوى من رضا العملاء وخدمة المجتمع".

وأشار بيير إلي أنه  عقب  أزمة كوفيد 19 اهتم كريدي أجريكول مصر بتسريع تنفيذ خطة التطوير الرقمي الموضوعة والتوسع في الفروع "المزدوجة"، التي تقدم الخدمات الرقمية والتقليدية معا بهدف الوصول  بالخدمات المصرفية لأكبر عدد من العملاء تحقيقا لراحتهم وحفاظا على أمانهم.

 وأضاف "فيناس": "خطة تطوير البنك جزء من استراتيجية البنك والمجموعة التي ترتكز على الاستدامة، حيث تم إصدار  أول تقرير استدامة لكريدي أجريكول مصر عن الفترة 2017-2019 بنظام التقارير المتكاملة لأول مرة في مصر، ويغطي التقرير كافة جوانب عمل البنك بشكل متكامل لضمان نمو مسؤول لأنشطة البنك وتحقيق قيمة مستدامة.


ويصدر البنك هذا التقرير تحقيقا للشفافية ولإبراز مسؤوليته وعمله لصالح مختلف أصحاب المصلحة من العملاء والعاملين والمجتمع والبيئة. حيث تعد مجموعة كريدي أجريكول من البنوك الرائدة في القروض الخضراء ويقوم ذراع المجموعة المخصصة للاستثمار والشركاتCACIB بالمشاركة في أول سندات خضراء تصدرها مصر كمستشار هيكلي مشترك بالإضافة إلى مدير الطرح المشترك للصفقة".

وقال ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بكريدي أجريكول مصر إن  فروعهم  الإلكترونية تقدم  خدمات رقمية وتقليدية بنسبة 100% بهدف مساعدة العملاء على سرعة التحول للتعاملات الالكترونية بدلا من الكاش طبقا لخطة المركزي والدولة ك.

وأشار إلي أن إجمالي عدد الفروع الرقمية 14 فرعا من إجمالي 83 فرعا تابعين للبنك ومنتشرة على مستوى الجمهورية مستهدفين زيادة عددهم إلي 85 فرعا بنهاية العام الجاري.

وقال ولي الدين لطفي "تقوم خطة كريدي أجريكول على تقديم حلول مبتكرة للشمول المالي، والوصول بها إلى القطاعات المختلفة لدفع منظومة الاقتصاد الرقمي وعلى تقديم تجربة مصرفية متميزة تعتمد على أن يكون البنك الأقرب لعملائه.

وأشار إلي أنه  تم إطلاق مبادرة "المجتمعات المغلقة" وهي الأولى من نوعها في مصر ونفذناها في نادى الإسكندرية سبورتنج الرياضي تتويجا للشراكة التي تمتد لأكثر من 40 عاما حيث قام البنك بتحويل بطاقات عضوية "النادي" إلى بطاقات دفع إلكترونية.
وسمح تواجد البنك استراتيجيا في النادي بتعزيز العلاقة مع الأعضاء وخاصة أن البطاقة الجديدة توفر لهم بديلا للدفع النقدي. كما أتحنا البطاقات لأعضاء النادي لتشمل الشباب وهي الفئات التي تتعامل بشكل أكبر وأسهل مع التطبيقات التكنولوجية؛ لزرع فكرة الاتجاه نحو المدفوعات الرقمية بحسب ولي الدين لطفي.


وأوضح "لطفي": "نعمل على تقديم خدمات جديدة في إطار الاستجابة لمتطلبات العملاء واستباق احتياجاتهم حيث أطلق البنك مؤخرا برنامج المكافآت المتطور الذي يكافأ لأول مرة المعاملات التي تتم بمختلف البطاقات أو الخدمات الرقمية، كما نطور شبكة ماكينات الصراف الآلي لمضاعفة عددها خلال 2021، يصدر البنك أول بطاقة لا تلامسيه تعتمد على فكرة إعادة التدوير وذلك إيمانا من "البنك" بأهمية الحفاظ على البيئة وتقليل نسبة البصمة الكربونية في كافة الأنشطة التي نقوم بها".

وأشار  "لطفي": "يطلق البنك قريبا الإصدار الخامس من تطبيق Mobile banki والذى سيشمل خصائص جديدة كطلب تقسيط المشتريات واستبدال نقاط المكافأة ليصبح تطبيقا متكاملا one stop shop تحقيقا لراحة عملائنا.

لا يتوفر وصف.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك