Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. مستشار الرئيس يكشف الفرق بين لقاحي سينوفارم واسترازينكا - تاج الدين: وضعنا الحالي أفضل من سابقه فيما يخص إصابات كورونا (فيديو) - ​وظائف خالية بالبنك التجاري الدولي.. تعرف علي الشروط والتفاصيل - السيسي يشيد بأداء منتخب اليد رغم الخسارة من الدنمارك - صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية" - كايرو فيستيفال سيتي مول يدعم مشروع انشاء مدارس مجتمعية بالفيوم - نيسان تستهدف تحييد أثر الكربون بحلول 2050 - فيديو.. التعليم العالي: الامتحانات في 20 فبراير - وزير الاتصالات يشهد فعاليات اللقاء التعريفى لطلبة الدفعة الاولى من مبادرة بُناة مصر الرقمي - Zoho partners with Flat6Labs to accelerate digital transformation for startups - شاهد.. حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو) - شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة - "زوهو" تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة - بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟ -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة

بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة
بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أكد الدكتور أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أن أولويات الصندوق خلق فرص استثمارية وتعظيم الاستفادة من أصول الدولة.
 
وأضاف " سليمان" خلال كلمته في قمة مصر الاقتصادية، اليوم الأربعاء، الصندوق كيان يسعى للاستثمار طويل الأجل خلق فرص استثمارية، لافتا إلى  أن الصندوق يواجه العديد من التحديات خاصة في ظل أزمة كورونا.
 
وأشار  إلى أن الصندوق لجأ إلى الشراكات مع الصناديق المماثلة للاستفادة من التحديات التي فرضتها أزمة كورونا، لافتا إلى أن  الصندوق يركز على 4 قطاعات تم تأسيس 4 صناديق فرعية لها وهي الشمول المالي والبنية الأساسية والتحول الرقمي والتكنولوجيا والاستثمار الصحي والغذائي والتعليم.
 
وواصل سليمان  أن قطاع البنية الأساسية يختص بتحلية المياه، التي تعتبر من أكثر التحديات التي تواجه مصر، لافتا إلى أن الدولة المصرية تعمل جاهدة على ترشيد استهلاك المياه بكل الطرق الممكنة، متابعا  أن الري هو أكبر مجال لاستخدام المياه، وأن  تحلية المياه غير مجدية اقتصاديا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك