Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
Saudi Arabia’s Mergers and Acquisitions Market Attracts International Players - سوق الدمج والاستحواذ في المملكة العربية السعودية يستقطب اهتمام الشركات الدولية - بايدن ونائبته يصلا للكونجرس لبدء مراسم التنصيب - شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل - بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع سيتي إيدج - شاهد.. إنجازات ترامب في خلال 4 سنوات - بنك أبو ظبي الأوّل يوقّع اتّفاقيّة نهائيّة للإستحواذ على 100% من رأسمال بنك عوده مصر - ترامب يغادر البيت الأبيض بلا وداع ولا مراسم -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020

بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020
بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن مصر وضعت استراتيجية للتنمية المستدامة 2030، لافتة إلى أن الحكومة اتخذت سياسات استباقية في مواجهة فيروس كورونا، إذ أنها وصفت بأنها الأفضل في أفريقيا والشرق الأوسط.
 
وتابعت  "السعيد" خلال كلمتها في القمة المصرية الاقتصادية، اليوم الأربعاء، أن الاستثمارات العامة زادت 70% في 2020 ووصلت إلى 595 مليار في  وقت دول كثيرة اتجهت إلى التقشف بما بعكس الأولويات التي فرضتها أزمة كورونا، لافتة إلى أن  قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم والصحة من أكثر القطاعات التي حصلت على دعم الدولة بشكل كبير.
 
وأشارت إلى أن التوسع في عدد المستفيدين برنامج تكافل وكرامة والتوسع لتوفير فرص عمل للعديد من المواطنين، وتوفير حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجا باعتبارهم أبرز الأدوات لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، لافتة إلى  أنه يتم توطين الاهتمام المحلي لأهداف التنمية المستدامة وفقا للنمو الاحتوائي ويعمل على احتواء جميع الفئات لتحقيق تنمية إقليمية متوازنة على مستوى المحافظات واقاليم الدولة، وتعمل الدولة على تعظيم الاستفادة من المزايا النسبية للمحافظات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك