Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. مستشار الرئيس يكشف الفرق بين لقاحي سينوفارم واسترازينكا - تاج الدين: وضعنا الحالي أفضل من سابقه فيما يخص إصابات كورونا (فيديو) - ​وظائف خالية بالبنك التجاري الدولي.. تعرف علي الشروط والتفاصيل - السيسي يشيد بأداء منتخب اليد رغم الخسارة من الدنمارك - صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية" - كايرو فيستيفال سيتي مول يدعم مشروع انشاء مدارس مجتمعية بالفيوم - نيسان تستهدف تحييد أثر الكربون بحلول 2050 - فيديو.. التعليم العالي: الامتحانات في 20 فبراير - وزير الاتصالات يشهد فعاليات اللقاء التعريفى لطلبة الدفعة الاولى من مبادرة بُناة مصر الرقمي - Zoho partners with Flat6Labs to accelerate digital transformation for startups - شاهد.. حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو) - شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة - "زوهو" تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة - بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟ -

توك شو وستالايت

شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة

شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة
شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد



نفى الدكتور صلاح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة، معقبا:" ليست هناك أي نية على الإطلاق لتقليص عدد الموظفين"، لافتا إلى أن  الدولة المصرية حفظت للمواطنين حقوقهم، وأعلت من حفظ  الحياة للمواطنين ومصالحهم.
 
وأضاف "الشيخ " خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، ، أن الدولة المصرية منحت الإجازات الاستثنائية لملايين العاملين، وسددت حقوقهم بالكامل، متسائلا :"هل أي حد يعتقد إن بعد كل ده الدولة المصرية لديها أي نية في تقليص عدد العمال؟"، لافتا إلى أن مصالح الموظفين لها أولوية بالنسبة للجهاز ، مطالبا الموظفين ببذل قصارى جهدهم .
 
وواصل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلى أن أحد المبادئ الرئيسية للإصلاح الإداري في عام 2014 وهو ألا يضار أي موظف عام من أجل المصلحة، متابعًا: "مصالح الموظفين أولوية بالنسبة إلينا، ونطلب منهم إعطاء أفضل صورة ممكنة للجهاز الإداري للدولة، وأن يقدمون الخدمات للمواطنين بكرامة، وأن يقدمون أفضل ما في وسعهم لخدمة المواطنين، لأن المواطن المصري يستق ذلك".
 
ودعا الشيخ المواطنين للتسجيل فى قاعدة " طاقات" على موقع الجهاز، لكي يتم اكتشافات الطاقات والكفاءات بين الموظفين والاستشاريين فى الدولة، لافتا إلى أن الجهاز  أطلق أبلكيشن لكى يعرف الموظف هل يستحق الترقية أم لا، موضحًا أنه قديمًا كان يتم تقييم الموظفين المستحقين للترقية يدويًا.
 
واستطرد أن  مركز تقييم المسابقات والكفاءات تم تدشينه وفقا للقانون ويقيم مسابقات مركزية عامة وحيادية بين كافة المتقدمين، لافتا إلى أن الترقيات بين الموظفين تسير بانتظام، وهناك رضاء عام بما يخص الترقيات حتى الآن، وفقًا لقانون الخدمة المدنية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك