Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

فن وثقافة

جراءة سميرة سعيد فى أحدث إطلالة لها ..بالصور

جراءة سميرة سعيد فى أحدث إطلالة لها  ..بالصور
جراءة سميرة سعيد فى أحدث إطلالة لها ..بالصور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 نشرت النجمة المغربية سميرة سعيد، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعة لها ، واكتفت سميرة سعيد بتعليق على الصور بوضع رسومات القلوب [  ❤️]  : ❤️] .
 
واطلت سميرة سعيد فى الصورة بإطلالة أنيقة خطفت بها الانظار جعلتها أكثر شبابا حيث ارتدت فستانا باللون الذهبى قصير للغاية باكمام ونسقت معه حذاء اسود ،كما اختارت مكياج مناسب للإطلالها يبرز جمالها وملامحها الهادئة ، وتركت شعرها البنى القصير على الاكتافها .

ويذكر ان أحدث اعمال سميرة سعيد برنامج  The Voice Senior هو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الـ 60 عاما، ويشاركها  في لجنة تحكيمه كل من الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمصر، والفنان ملحم زين  والمطربة اللبنانية نجوى كرم.
 
البرنامج قد انطلق تصويره بالفعل فى بداية العام الحالى، وتأجل عرضه كثيرا بسبب أحداث لبنان، وانطلق تصويره بمرحلة "الصوت وبس"، التي تتكون من حلقتين فقط، ويطل فيها المشاركون من جميع أنحاء الوطن العربي كي يقدموا أصواتهم رغبة في التفات أحد المدربين لهم.
 
ويستطيع كل مدرب أن يضم أربعة أصوات إلى فريقه، يتمكن من ضم اثنين منهم لمرحلة النهائيات، حيث يغني كل متسابق أغنية منفردة وصولا إلى الحلقة الأخيرة التي تنتهي بتتويج الفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج.
 
ويذكر  أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى .
   
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك