Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة - 5 أسباب تمنح الذهب القوة للصعود .. تعرف عليها - شاهد.. انهيار عمرو خالد أثناء الدعاء للداعية عبلة الكحلاوي -

بنوك وتامين

رئيس بنك قناة السويس: 3.6 مليار جنيه حقوق الملكية تؤهلنا لرفع رأس مالنا للتوافق مع قانون البنوك الجديد

رئيس بنك قناة السويس: 3.6 مليار جنيه حقوق الملكية تؤهلنا لرفع رأس مالنا للتوافق مع قانون البنوك الجديد
رئيس بنك قناة السويس: 3.6 مليار جنيه حقوق الملكية تؤهلنا لرفع رأس مالنا للتوافق مع قانون البنوك الجديد
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

قال حسين رفاعي، رئيس بنك قناة السويس، إن البنك يواصل ضخ  استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه لإنشاء وتطوير الانظمة التكنولوجية في البنك بما يساهم في التوسع في الخدمات الرقمية.
 
وأشار علي هامش مؤتمر الناس والبنوك إلي أن البنك لا  يواجه تحديات في رفع رأسماله إلي 5 مليارات جنيه للموافقة   مع قانون البنك المركزي  والجهاز المصرفي الجديد بما يمتلكه من حقوق مليكة سجلت 3.6 مليار جنيه.
 
 
وأوضح رفاعي  أن حقوق الملكية قفزت من 2 مليار جنيه في 2016 إلي 3.6 مليار جنيه حاليا ومن المخطط تصل إلي 3.7 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.
 
وأضاف أن قانون البنوك الجديد أتاح فترة 3 سنوات إمام البنوك للتوافق في الحد الإدني لرفع راسمالها.
 
وأكد رئيس بنك قناة السويس  عَلِي أن كورونا ساهم  في تسريع خطة ميكنة العملاء نتيجة زيادة نسبة الاشتراكات من العملاء في الخدمات الرقمية المختلفة مثل المحفظة الذكية والانترنت البنكي وكروت الدفع المختلفة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك