Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بايدن ونائبته يصلا للكونجرس لبدء مراسم التنصيب - شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل - بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع سيتي إيدج - شاهد.. إنجازات ترامب في خلال 4 سنوات - بنك أبو ظبي الأوّل يوقّع اتّفاقيّة نهائيّة للإستحواذ على 100% من رأسمال بنك عوده مصر - ترامب يغادر البيت الأبيض بلا وداع ولا مراسم - كورونا وفرص السياحة (الوقائية ) - بث مباشر .. مراسم تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء ولاية ترامب -

رياضة

غموض حول مصير "رونالدينهو المصرى".. هل ينضم أمير عادل للزمالك؟

غموض حول مصير
غموض حول مصير "رونالدينهو المصرى".. هل ينضم أمير عادل للزمالك؟
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى



مصير مجهول يواجهه اللاعب أمير عادل، المحترف المصري والذي يملك الجنسية الدنماركية، والملقب بـ"رونالدينهو المصرى"، بعد رحيل المجلس السابق لنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وأمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة، حيث كان لديهما اتفاق نهائي على التعاقد مع أمير عادل لينتقل إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، وحصل الزمالك على توقيع اللاعب، وحصل اللاعب على مقدم تعاقد.

تغير الوضع بعد الإطاحة بالمجلس السابق للنادي، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة للاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك تمهيدًا لتوقيع عقده والانضمام رسميًا للقلعة البيضاء، لكنه فوجئ فور وصوله إلى القاهرة باستبعاد مرتضى منصور ورحيل أمير مرتضى.

وفشل في التواصل مع اللجنة المؤقتة للاجتماع معهم والاتفاق على كافة الشروط الخاصة بعقده، وقال اللاعب أنه ينتظر أي مسئول في الزمالك لطلبه للاجتماع معه والتوقيع معه رسميًا.

ومن جانبه قال أيمن يونس، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بالزمالك، عبر تصريحات على قناة "الزمالك" إن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، طلب رؤية أمير عادل، الذي انتهى عقده مع ساربسبورج النرويجي، مؤكدًا أن باتشيكو هو صاحب القرار النهائي في ضمة حيث طلب مشاهدته في التدريبات أولا قبل اتخاذ أي خطوة نحو التعاقد معه، على أن يتم إعلان قرار الزمالك بشأن اللاعب بعد مواجهة طلائع الجيش".

وأكد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، في تصريحات لبرنامج "الماتش"، أنه سيتم تحديد مصير أمير عادل بعد مواجهة طلائع الجيش، والتعاقد معه من عدمه سيكون بقرار من باتشيكو، مضيفًا "باتشيكو طلب مشاهدة اللاعب في التدريبات للحكم على مستواه النهائي، وإذا طلب باتشيكو ضمه فلن نعترض، ولكن لم نحسم موقفنا باستمراره.

يذكر أن الزمالك سيواجه طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك