Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة - 5 أسباب تمنح الذهب القوة للصعود .. تعرف عليها - شاهد.. انهيار عمرو خالد أثناء الدعاء للداعية عبلة الكحلاوي -

بنوك وتامين

رئيس بنكً قناة السويس طالب بأنشاء شركة لتوحيد جهود البنوك لتسريع التحول الرقمي تحت رعاية المركزي

رئيس بنكً قناة السويس طالب بأنشاء شركة لتوحيد جهود  البنوك لتسريع التحول الرقمي تحت رعاية المركزي
رئيس بنكً قناة السويس طالب بأنشاء شركة لتوحيد جهود البنوك لتسريع التحول الرقمي تحت رعاية المركزي
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

 
قال حسين رفاعي، رئيس بنك قناة السويس، إن مبادرات البنك المركزي لميكنة المدفوعات حفزت الجهاز المصرفي على التوسع وتطوير ميكنة المدفوعات والتحول لمجتمع لا نقدي طبقا لاستراتيجية الدولة.
 
 
وقدم  في  كلمته خلال إدارته  الجلسة الاخيرة في مؤتمر الناس والبنوك مقترح بتدشين شركة تحت رعاية البنك المركزي لتوحيد جهود البنوك للتسريع من جهود التحول الرقمي .
 
وأشار إلي أن البنوك تقوم بدورا كبيرا في تطوير وتسريع التحول الرقمي ولكن توحيد الجهود وإنشاء شركة سيساهم في التحول لمجتمع لا نقدي سريعا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك