Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

بنوك وتامين

شريف البحيري: إقبال غير متوقع على طلب القرض الرقمي .. وتم ضخ 1.2 مليار جنيه خلال 3 شهور فقط

شريف البحيري: إقبال غير متوقع على طلب القرض الرقمي .. وتم ضخ 1.2 مليار جنيه خلال  3 شهور فقط
شريف البحيري: إقبال غير متوقع على طلب القرض الرقمي .. وتم ضخ 1.2 مليار جنيه خلال 3 شهور فقط
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

 
قال شريف البحيري، العضو المنتدب لشركة مصر للإبتكار الرقمي المملوكة لبنك مصر، إن البنك ضخ تمويلات بقيمة 1.2 مليار جنيه في منتج القرض الرقمي في 3 شهور فقط من بدء إطلاقه وهو أكثر من ما كان مخطط له.
 
وأشار خلال كلمته في مؤتمر الناس والبنوك إلي أنهم  رصدوا  اقبال كبير من عملائهم علي الحصول علي القرض الرقمي حيث تلقوا طلبات بعدد  9 ملفات في أول أسبوع من إطلاق القرض وارتفع إلي 50 ملف وثالث أسبوع وصل الى  80 ملف حتى وصل عدد المستفيدين حاليا المئات من المستفيدين من القرض.
 
 
وأوضح البحيري زيادة الإقبال من العملاء علي القرض الرقمي يرجع إلى عمل البنك  على 3 محاور وهي الترويج للقرض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظى بمشاهدة مرتفعة وانخفاض قيمة حملتها الإعلانية مقابل الوسائل الاخري .
 
وتابع البحيري أن المحور الثاني يتمثل في ترويج الموظفين  للقرض بالفروع و إطلاع العملاء على تفاصيله، أما المحور الثالث فهو جاء من العملاء نفسهم في تواصلهم مع الآخرين  عن  سهولة حصولهم على القرض خلال 5 أيام دون الذهاب للفروع بمجرد تقديم خمس مستندات فقط.
 
 
وأشار شريف البحيري إلي أن بنك مصر يعمل حاليا مع البنك المركزي لإطلاق أول بنك رقمي قبل نهاية 2012  وذلك بعد الانتهاء من إجراءات السستم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك