Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. مستشار الرئيس يكشف الفرق بين لقاحي سينوفارم واسترازينكا - تاج الدين: وضعنا الحالي أفضل من سابقه فيما يخص إصابات كورونا (فيديو) - ​وظائف خالية بالبنك التجاري الدولي.. تعرف علي الشروط والتفاصيل - السيسي يشيد بأداء منتخب اليد رغم الخسارة من الدنمارك - صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية" - كايرو فيستيفال سيتي مول يدعم مشروع انشاء مدارس مجتمعية بالفيوم - نيسان تستهدف تحييد أثر الكربون بحلول 2050 - فيديو.. التعليم العالي: الامتحانات في 20 فبراير - وزير الاتصالات يشهد فعاليات اللقاء التعريفى لطلبة الدفعة الاولى من مبادرة بُناة مصر الرقمي - Zoho partners with Flat6Labs to accelerate digital transformation for startups - شاهد.. حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو) - شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة - "زوهو" تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة - بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟ -

بنوك وتامين

خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا., زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إلي 100 مليار جنيه بنهاية العام

خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا.,  زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إلي 100 مليار جنيه بنهاية العام
خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا., زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إلي 100 مليار جنيه بنهاية العام
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

 
 
قال خالد عباس، نائب وزير الإسكان، إن ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية ارتفعت من 4 مليارات جنيه في 2014 إلي 80 مليار جنيه حاليا ونخطط الوصول إلي 100 مليار جنيه بنهاية العام.
 
وأشار خلال كلمته في مؤتمر الناس والبنوك اليوم إلي أن حجم الاستثمارات في هيئة المجتمعات العمرانية بلغ 250 مليار جنيه بين 4 إلي 5 سنوات من الحكومة بالتعاون مع القطاع الخاص.
 
وأكد عباس علي أن الدولة تعتزم الاعلان تدشين 3 مدن جديدة قريبا وتم الإعلان عن مدينة منهم وهي حدائق العاصمة الإدارية الجديدة في مدينة بدر.
 
وأشار إلي أن الوزارة تنتهج خلال آخر 4 سنوات على فكر وسياسات ساهمت في زيادة حجم الاستثمارات في القطاع العقاري.
 
 وأكد على تعاون الوزارة مع البنك المركزي في مبادرة  التمويل العقاري لمتوسطي الدخل التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك