Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي - Saudi Arabia’s Mergers and Acquisitions Market Attracts International Players - سوق الدمج والاستحواذ في المملكة العربية السعودية يستقطب اهتمام الشركات الدولية - بايدن ونائبته يصلا للكونجرس لبدء مراسم التنصيب - شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل - بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع سيتي إيدج - شاهد.. إنجازات ترامب في خلال 4 سنوات - بنك أبو ظبي الأوّل يوقّع اتّفاقيّة نهائيّة للإستحواذ على 100% من رأسمال بنك عوده مصر -

سوق المال

أرباح مطاحن مصر العليا تتراجع 13% خلال الربع الأول

أرباح مطاحن مصر العليا تتراجع 13% خلال الربع الأول
أرباح مطاحن مصر العليا تتراجع 13% خلال الربع الأول
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة مطاحن مصر العليا، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، تراجع صافي ربح الشركة بنسبة 13 ٪ على أساس سنوي.
 
ووفقاً لبيان الشركة لبورصة مصر اليوم الاثنين، بلغ صافي ربح نحو 27.32 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 31.42 مليون جنيه أرباح خلال الفترة المماثلة من العام المالي الماضي.
 
وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 246.8 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 251.45 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام المالي الماضي.
 
كانت المؤشرات المستقلة لشركة مطاحن مصر العليا، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، كشفت تراجع صافي ربح الشركة إلى 25.36 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 29.28 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.
 
وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 169.7 مليون جنيه، مقابل 172.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك