Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

رياضة

ميسي يهدي هدفه في أوساسونا لروح مارادونا

 ميسي يهدي هدفه في أوساسونا لروح مارادونا
ميسي يهدي هدفه في أوساسونا لروح مارادونا
طباعة
اسم الكاتب : عادل حسن

 
 
 
حقق فريق برشلونة الفوز على أوساسونا، برباعية مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا.
وسجل أهداف برشلونة، برايثوايت في الدقيقة 29، وجريزمان في الدقيقة 42، وكوتينيو في الدقيقة 57، وميسي في الدقيقة 73.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.
وبهذا الانتصار يعود البلوجرانا لطريق الفوز، بعد خسارته الجولة الماضية ضد أتلتيكو مدريد، ويقتنص البارسا النقاط الثلاث سعيًا لتعديل وضعه في الليجا.
وقد شهدت المباراة تسجيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، هدفا في شباك أوساسونا، حيث سجل البرغوث الهدف الرابع في الدقيقة 73، وأهدى الهدف لروح مواطنه دييجو مارادونا، حيث كان يرتدي قميصه مع فريقه السابق نيولز أولد بويز.
وبدأ ميسي مسيرته ضمن صفوف نيولز أولد بويز قبل الانتقال إلى البارسا، وهو الفريق الذي لعب له مارادونا خلال مسيرته كلاعب قبل الاعتزال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك