Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. كاملا هاريس تؤدي اليمين الدستوري - فيديو.. بايدن يؤدي اليمين الدستورية - بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي - Saudi Arabia’s Mergers and Acquisitions Market Attracts International Players - سوق الدمج والاستحواذ في المملكة العربية السعودية يستقطب اهتمام الشركات الدولية - بايدن ونائبته يصلا للكونجرس لبدء مراسم التنصيب - شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل - بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع سيتي إيدج -

تجارة وصناعة

التنظيم والإدارة: تقييم 1500 متقدم لمنحة الماجيستير وبرنامج شباب العلماء بوزارة الأوقاف

التنظيم والإدارة: تقييم 1500 متقدم لمنحة الماجيستير وبرنامج شباب العلماء بوزارة الأوقاف
التنظيم والإدارة: تقييم 1500 متقدم لمنحة الماجيستير وبرنامج شباب العلماء بوزارة الأوقاف
طباعة

 
أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الانتهاء من تقييم 1517 متقدما لبرنامج منحة الماجستير وبرنامج شباب العلماء من العاملين بوزارة الأوقاف، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.
 
 وقال رئيس الجهاز إن المتقدمين خضعوا لعدة اختبارات، منها اختبار في اللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب اختبار الجدرات السلوكية واختبار آخر لقياس المعلومات والمعارف العامة ومهارات إجادة الحاسب الآلي، بالإضافة إلى اختبار في التخصص.
 
 وأوضح أن الجهاز أنشأ مركز تقييم القدرات والمسابقات لضمان نزاهة وشفافية عمليات التقييم والتوظيف وتحديد الاحتياجات التدريبية التي تتم بدون أي تدخل بشري، وتتم وفقا للفلسفة التي أنشئت من أجلها المنظومة، وهي توفير آلية رقمية لضمان قياس موضوعي لقدرات ومعارف المتقدمين للتقييم.
 
وقرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إطلاق برنامج «شباب علماء الأوقاف» يناير المقبل 2021م، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف المصرية ببناء الوعي وبناء الشخصية معًا، وفي ضوء برامجها المتعددة والمتنوعة في ذلك.
 
يأتي ذلك باختيار 150 من أفضل الأئمة تحت سن الأربعين والعمل على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم العلمية والدعوية والمهارية، وإعدادهم إعدادًا متميزًا ليكونوا في قاطرة جيل المستقبل في مجال العمل الدعوي، وسيتم اختيارهم بالتمثيل النسبي لجميع محافظات مصر مع إعطاء أولوية للمحافظات الحدودية والنائية.
 
ونبه الوزير على جميع المديريات ترشيح الأعداد المسجلة أمام كل محافظة من أفضل الأئمة المتميزين علميًّا ومهاريًّا ودعويًّا وأداءً وانضباطًا بمساجدهم ممن هم تحت سن الأربعين ويجيدون استخدام الكمبيوتر والتعامل مع التقنيات الحديثة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك