Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

رياضة

مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك

مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك
مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

مباراة تاريخية ينتظرها المصريون اليوم الجمعة، حيث يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك على استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في الساعة التاسعة مساءً، لحسم بطل النسخة الحالية والمتوج باللقب الأفريقي.
 
وينشر "البورصجية نيوز" التشكيل المتوقع للنادي الأهلي والزمالك..
 
التشكيل المتوقع لنادي الأهلي:
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الذي سيواجه به الزمالك.
ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، جونيور آجاي، محمد مجدي قفشة.
خط الهجوم: مروان محسن.
 
 
التشكيل المتوقع لنادي الزمالك:
استقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، على التشكيل الذي سيواجه به النادي الأهلي.
ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، إسلام جابر.
الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد.
وسط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أشرف بنشرقي.
وفي الهجوم: مصطفى محمد.
 
وتحتل المباراة أهمية كبرى فى ظل كونها اول مواجهة بين فريقين من دولة واحدة في النهائي الأفريقى، بالإضافة إلى إقامة النهائى من مباراة واحدة فقط .
ويحلم الزمالك باستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عنه منذ 18 عاما، حيث يعود آخر تتويج له بالبطولة الأغلى إلى عام 2002.
وعلى الجانب الآخر، يسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013 من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالبطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.
وتأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.
وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.


مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك