Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

رياضة

«القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها

«القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها
«القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك على استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة مساءً، لحسم بطل النسخة الحالية والمتوج باللقب الأفريقي في مباراة تاريخية بين الفريقين لأول مرة في القارة الأفريقية.
 
وتقدم "البورصجية نيوز" القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك..
 
"أون تايم سبورت"
تذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورت" الأرضي، مع وجود أستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء، ويعلق على المباراة المعلق كابتن مدحت شلبى والناقد الرياضى حسن المستكاوى.
القمر الصناعى: نايل سات      
التردد: 10853
معامل الترميز:27500
معامل التصحيح: ¾.
جودة: HD
استقطاب: رأسي
 
"بي إن سبورت"
تنقل قناة بي إن سبورت المباراة، ويعلق على المباراة المعلق التونسى عصام الشوالى.
القمر الصناعى: سهيل سات 1 25.5 شرق
التردد: 11585
الاستقطاب: عمودى
معدل الترميز: 30000 2/3
التشفير: اردويتو 2.
جودة: HD
 
 
وتحتل المباراة أهمية كبرى فى ظل كونها اول مواجهة بين فريقين من دولة واحدة في النهائي الأفريقى، بالإضافة إلى إقامة النهائى من مباراة واحدة فقط .
 وتأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.
وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.
ويدخل الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التتويج بلقب البطولة التاسعة للأهلي في تاريخه، على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وكان الأهلي قد تأهل للنهائي على حساب الوداد المغربي الذي تفوق عليه في المربع الذهبي .
بينما سيخوض فريق الزمالك مباراة اليوم بقيادة المدرب باتشيكو باحثا عن اللقب السادس له في البطولة، حيث توج الزمالك من قبل بالبطولة 5 مرات، وكان الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة على حساب الوداد المغربي الذي تغلب عليه في مباراتي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي .


«القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك