Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق - المركزي: الخميس القادم أجازة بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة - تعيين نائب ومساعد جديدين لهيئة الرقابة المالية - "موديز" تمنح البنوك المصرية نظرة مستقبلية مستقرة - "المصري لتنمية الصادرات" يوافق على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع 545.600 مليون جنيه - بنك التعمير والإسكان يوافق على افتتاح 3 فروع جديدة - وزيرة الصناعة: حجم التجارة بين مصر والسودان بلغ 862 مليون دولار العام الماضي - الرئيس العراقي: تفجير بغداد يستهدف الاستحقاقات الوطنية -

بنوك وتامين

شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال

شراكة بين بنك
شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

 
 
 
 
في إطار السعي المستمر لبنك المشرق - مصر لتطويرالخدمات المتعلقة بإدارة النقد وحرصه المستمرعلى توفير الخدمات الاستثنائية وتعزيز عروضه لعملاء الشركات ولضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمات،
 
 
 أعلن  بنك المشرق - مصر توقيع  عقد شراكة مع شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية بهدف تطوير  خدمات نقل الأموال.
 
 
 وأشار البيان الصادر اليوم عن البنك إلي أن توقيع العقد جاء بحضور كل من عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، وصلاح مرعي، رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق،  والعميد عمرو مشالي رئيس قطاع الأمن ببنك المشرق،  واللواء جمال أبو إسماعيل المدير التنفيذي لايجي كاش.
 
 
وأوضح البنك أن هذا التعاقد مع أيجي بنك يهدف  لتطوير خدمات نقل الأموال بين فروع البنك وكبار عملائه من الشركات بالإضافة إلى تغذية الصرافات الألية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية للمراقبة والإدارة عالميا لتغطي جميع أنحاء الجمهورية.
 
 
وقال عمرو البهى، الرئيس التنفيذي للبنك إن بنك المشرق ياتي  ضمن أوائل البنوك المستفيدة من الحلول المقدمة من شركة إيجى كاش إنطلاقاً من قناعته بالدور الفعال الذي ستقوم به الشركة فى خدمة الأنشطة المتعلقة والمكملة للخدمات المصرفية التى من شأنها تطوير خدمات البنك بطريقة آمنة وفعالة مما يساهم في تعزيز عروض البنك القيمة التي تساعد عملائه على تسهيل  معاملاتهم اليومية.
وقال اللواء هاني عمر رئيس مجلس إدارة الشركة أن إتاحة خدمات الشركة لبنك المشرق وللعملاء من قطاع الشركات يعطي البنك عنصر تفوق في السوق المصرية.
و قال صلاح مرعي، رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق أن هذه الشراكة تساعد البنك في ايجاد حلول متنوعة لخدمة عملائه من الشركات في مجال تحصيل وإدارة النقد تضمن الكفاءة و الأمن و تساعد على زيادة التغطية الشاملة لكل انحاء الجمهورية.
وقال  اللواء جمال أبو إسماعيل- المدير التنفيذي للشركة أن تسعى الشركة  من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون مع البنوك بهدف خدمة العمليات النقدية بوسائل أكثر أمانا والتي تسهل الوصول إلى  قاعدة أكبر من عملاء الشركات في مختلف مناطق الجمهورية.
 
 
وأضاف أن إيجي كاش للحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية هي شركة وطنية ستعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة، وطوال أيام الأسبوع، وفي مختلف الأماكن ومناطق الجمهورية لتأمين ونقل الأموال، وتغذية ماكينات الصراف الآلي، وذلك في إطار الإستراتيجية التي يتبناها البنك المركزي باستخدام أفضل التكنولوجيات في مجال نقل الأموال".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك