Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق - المركزي: الخميس القادم أجازة بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة - تعيين نائب ومساعد جديدين لهيئة الرقابة المالية -

توك شو وستالايت

شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين

شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين
شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

حاور الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، المواطنين أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين بالسويس.

وعرضت فضائية " TEN"، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد حوار المصيلحي مع المواطنين، اليوم الخميس، وجاءت على النحو التالي:

أشاد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، بمركز خدمة المواطنين التكنولوجي بالسويس بمستوى العاملين فيه، ومدى تعرفهم على منظومة العمل،  حتى تستطيع الشركة إرسال رسالة للمواطن أو أحد المستفيدين، لتبليغه بتغيير الرقم السرى الخاص بالبطاقة التموينية  على سبيل المثال، قائلاً: "أى تليفون لأى حاصل على الخدمة يكون بالبطاقة ورقم الهاتف"، منوها إلى أن عدد تليفونات المحمول أكثر من عدد السكان".

وتابعالمصيلحي:  "أي تليفون لأى حاصل على الخدمة يكون بالبطاقة ورقم الهاتف"، منوها إلى أن عدد تليفونات المحمول أكثر من عدد السكان"، مضيفا أنه  يجب التواصل مع الشخص الذى تصل الخدمة مباشرة، لكى يتم علمه بإختراق بطاقته أو عند استخدام شخص آخر لنفس بطاقته.



وأضاف أن يمكن من خلال التواصل بالهاتف الشخصى بالمواطن لإبلاغه عن شخص أخر وجد بطاقته ويأتى لاستلامها، وأيضا لإرسال الرقم السري الخاص بالبطاقة عندما يقوم المواطن بعمل بدل فاقد، فإذا رقم التليفون أصبح جزءًا أساسيًا من البطاقة التموينية.

 
وأشار المصيلحي إلى  أن مكتب السجل التجاري النموذجي  بالسويس ،  يساهم في  تقليل مدة تقديم الخدمة للمتعاملين، و إنهاء الخدمة للعميل المستكمل أوراقه تتراوح بين 10 حتى 15 دقيقة ، لافتا الى أن جهاز تنمية التجارة الداخلية  انتهى من ربط كافة قواعد بيانات 95 مكتب سجل تجاري، ثم بدأ فى عمليات الربط مع الكيانات الحكومية وغير الحكومية، ومع مصلحة الضرائب ووزارة الصحة، وذلك فى إطار إستراتيجية الدولة للتحول إلى الاقتصاد الرقمى وتعزيز الشمول المالي كما تم البدء فى تنفيذ خطة تطوير منطومةً مكاتب السجل  كما يتم ايضا رفع مستوى التدريب لدى العاملين وتبسيط الإجراءات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك