Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق - المركزي: الخميس القادم أجازة بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة - تعيين نائب ومساعد جديدين لهيئة الرقابة المالية -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس

بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس
بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قالت  الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن الوزارة مستعدة للموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى  أن الوزارة اكتسبت خبرة عملية من الموجة الأولى لكورونا.

وأضافت "زايد" خلال لقائها عبر فضائية "اكسترا نيوز" ، اليوم الخميس، أن  المرحلة الأولى من كورونا أفادت الجميع في التعامل مع الفيروس، معقبة :" المرحلة الأولى علمتنا كثير واحنا أكثر استعدادا في المرحلة الثانية".

وطالبت زايد المواطنين بعدم التواجد لفترات طويلة في أماكن مغلقة وأماكن التجمعات، لافتة إلى أنه مثلما  قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن اللقاح الأساسي لدينا هو الوعي وغسل اليدين.

وناشدت زايد كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للتصدي من فيروس كورونا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك