Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق - المركزي: الخميس القادم أجازة بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة - تعيين نائب ومساعد جديدين لهيئة الرقابة المالية - "موديز" تمنح البنوك المصرية نظرة مستقبلية مستقرة - "المصري لتنمية الصادرات" يوافق على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع 545.600 مليون جنيه - بنك التعمير والإسكان يوافق على افتتاح 3 فروع جديدة - وزيرة الصناعة: حجم التجارة بين مصر والسودان بلغ 862 مليون دولار العام الماضي -

ملفات وحوارات

​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر

​
​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى


حالة من الجدل سيطرت أمس الأربعاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختفاء ميدو جابر، لاعب الوسط المهاجم بفريق سيراميكا من معكسر الفريق المقام حاليا بالتجمع الخامس، استعدادًا للموسم الجديد.
وبدأت الواقعة عندما قال معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا، خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، إن جابر تعرض للاختفاء من معسكر الفريق، مضيفًا "ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وتفاجأنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس".
وتابع، "ميدو غادر لكي يفعل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير معاه ثم اختفى بعد ذلك، من الساعة الثامنة مساءً ولم يظهر حتى الآن، بعد أن أغلق هاتفه".
وأضاف، "طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر".
وقالت والدة اللاعب في تصريحات تليفزيونية، إنها لا تعلم أين ابنها، ولا تعرف عنه شيئًا، مطالبة المسئولين بالبحث عنه.
وأضافت باكية، "أنا برفع صوتي لرئيس الجمهورية يعرف ابني راح فين، وهو كلمني الصبح قالي يا ماما هقفل تليفوني ماتقلقيش الساعة 7 بالتحديد".
ومن جانبه قال توفيق جابر، شقيق ميدو جابر، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش"، إنه تواصل مع لاعبي سيراميكا للتحقيق في اختفاء شقيقه لكنه فشل في الاطمئنان عليه، مضيفًا "الاتصال انقطع مع شقيقي فجأة ولا نعلم أين هو".
وتصدر اسم اللاعب قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين "تويتر"، ودشن المغردون هاشتاج بعنوان "اللاعب ميدو جابر فين"، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل.
وكشفت الأجهزة الأمنية حقيقة اختطاف لاعب نادي سيراميكا لكرة القدم، ميدو جابر، من داخل أحد الفنادق.
وبالفحص تبين تردد شخصين على اللاعب بالفندق، وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما برغبته، وأن ما تم تداوله بشأن اختطافه عار تمامًا من الصحة جملة وتفصيلا.
يذكر أن ميدو جابر انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز قادماً من مصر للمقاصة.
 

"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك