Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. بينهم 4 أشقاء : تشيع جثامين ضحايا تفجيري بغداد - داليا الباز: البنك الاهلي يستهدف الوصول بعدد الفروع الالكترونية الي 25 فرع بنهاية العام - كيف تستخرج لنفسك جواز سفر من الآياتا .. البورصجية تجيب - السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ -

بنوك وتامين

رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال

رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال
رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر:


قالت الدكتورة هبة لبيب المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل إن المبادرة قدمت المساندة لأكثر من 365 شركة حتى الأن، حيث  قامت بإحتضان نحو من 150 شركة ثلثها في مجال البرمجيات كما قامت المبادرة بدعم 135 شركة صغيرة ومتوسطة وتقديم الدعم التقني لاكثر من 80 شركة من خلال بيت التصميم وتوفير التدريب الكثر من 7 الاف شاب في مختلف محافظات الجمهورية.
وجاء ذلك في بيان صادر عن المبادرة حول مشاركتها  للعام الثاني علي التوالي  في فعاليات الدورة الـ 24 لمعرض القاهرة الدولي للإتصالات – كايرو أي سي تي 2020 خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر الجاري والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي.
و مبادرة رواد النيل هي ممولة من البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع العديد من الوزارات والجهات.
وأشارت لبيب إلي أن مشاركة المبادرة في كايرو أي سي تي هذا العام جاءت متنوعة وركزت في المقام الأول على تعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي وذلك في ضوء الحاجة الملحة في مجتمع الأعمال وريادة الأعمال في الوقت الحالي وفي ظل المتغيرات التي يشهدها العالم في مرحلة كورونا وما بعدها والتي فرضت تغيير أنماط العمل والإنتاج والتسويق.

واستعرضت مبادرة "رواد النيل" خلال فعاليات ملتقى الإبتكار (Innovation Arena) الذي عقد على هامش المعرض، دورها في دعم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة، وبعض قصص النجاح لرواد الأعمال وشركات البرمجيات الناشئة التي قامت برعايتها، وكيفية التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما عرض رواد الأعمال المدعومون من المبادرة مشروعاتهم وتجاربهم ويشاركونها مع كبرى الشركات وجهات التمويل وحاضنات الأعمال.
وركزت مبادرة رواد النيل على طرح القضايا الرئيسية التي تواجه رواد الأعمال والشركات الناشئة مثل الانتقال إلى مراحل أكثر تقدماً في الأعمال، وآليات البنوك لتمويل المشروعات الناشئة، وطرق وأساليب استفادة رواد الأعمال من التوجهات العالمية الجديدة، وكيفية الترويج لمنتجات الشركات الناشئة اعتماداً على الحلول التكنولوجية الجديدة، والحوافز التي تتيحها الدولة لرواد الأعمال.
وقدم مدير المنتجات بحاضنات برواد النيل أحمد أبواليزيد محاضرة حول التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة سلط خلالها الضوء على الفرص التي يتيحها التحول الرقمي لتلك الشركات وزيادة حجم مبيعاتها والتعرف على عادات العملاء والادارة الأمثل للشركات وكيفية تغيير عمل الشركة بالكامل لتصبح أكثر اعتمادا على التكنولوجيا والمنتجات التكنولوجية.
وقامت مبادرة رواد النيل بإدرة ندوة حول التحول الرقمي للشركات ودور التحول الرقمي في فتح مجالات تمويلية مع البنوك بالتعاون مع بنك قناة السويس وتم سليط الضوء على الفرص التي يتيحها التحول الرقمي للشركات لتسهيل عملية الحصول على التمويلات اللازمة والتعامل مع النبوك .

كما  قامت المبادرة باشراك عدد من الشركات التي تم احتضانها من خلال المبادرة وعرض منتجاتها وحلولها الرقمية ومنها قصص نجاح حول اكثر من شركة مصرية تنتج نظم ادارة للشركات باللغة الغربية بأسعار بتكلفة إقتصادية.




إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك