Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

توك شو وستالايت

شاهد.. حشد جماهيري أمام القصر الرئاسي بالأرجنتين لوداع جثمان ماردونا

شاهد.. حشد جماهيري أمام القصر الرئاسي بالأرجنتين لوداع جثمان ماردونا
شاهد.. حشد جماهيري أمام القصر الرئاسي بالأرجنتين لوداع جثمان ماردونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

احتشد الآلاف من  جماهير الأرجنتين، أمام القصر الرئاسي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وذلك لوداع جثمان أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو ماردونا الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 60 عام بعد إصابته بسكتة قلبية حادة.
وعرضت فضائية "اكسترا نيوز"،/ اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد، احتشاد الآلاف من الأرجنتيين أمام القصر الرئاسي لوداع جثمان ماردونا،رافعين أعلام الأرجنتين وصور ماردونا .
وردد الحضور هتافات لماردونا، وأثناء تدريد الهتافات بكى الحشود على فراق الأسطورة ماردونا .
وتوافد محبي اللاعب إلى القصر لإلقاء نظرة الوداع، إذ قام محبي اللاعب بالمرور سريعا في القصر الذي كان يحاوطه العلم الأرجنتيني، كما رصدت الكاميرات بكاء المودعين .
جدير بالذكر  أن ماردونا توفي أمس الأربعاء، بسبب قصور حاد في القلب، عن عمر ناهز 60 عامًا.
و قد تعرض لجلطة دماغية قبل أسبوعين وأجرى بسببها عملية جراحية ثم غادر المستشفى، إلا أن
حالته الصحية تدهورت بعدها بشكل كبير قبل أن يتوفاه الله اليوم بعد صراع مع المرض .
وقاد ماردونا منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم 1986 في المكسيك، كما أنه جلب الكثير من البطولات لنادي نابولي الإيطالي .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك