Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة - 5 أسباب تمنح الذهب القوة للصعود .. تعرف عليها - شاهد.. انهيار عمرو خالد أثناء الدعاء للداعية عبلة الكحلاوي -

تجارة وصناعة

الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار وسفير بيلاروسيا يبحثان إجراءات جذب الاستثمارات إلى مصر

الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار وسفير بيلاروسيا يبحثان إجراءات جذب الاستثمارات إلى مصر
الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار وسفير بيلاروسيا يبحثان إجراءات جذب الاستثمارات إلى مصر
طباعة

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مع سيرجي تيرينتييف، سفير جمهورية بيلاروسيا لدى جمهورية مصر العربية، صباح اليوم، لبحث إجراءات جذب الاستثمارات البيلاروسية إلى مصر، وتعزيز التعاون الاستثماري بين الجانبين.
وقد اتفق الجانبان على قيام السفارة البيلاروسية بموافاة الهيئة بقائمة مستهدفة من الشركات المهتمة بالاستثمار في مصر لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، فضلا عن التنسيق مع السفارة للترتيب لدعوة عدد من كبرى الشركات البيلاروسية لزيارة مصر وذلك للتعرف على الفرص المتاحة للاستثمار واستعراض ما تم إنجازه لتطوير البينة التحتية التي تخدم أغراض الاستثمار.
وأكد المستشار محمد عبد الوهاب على أهمية دور الشركات البيلاروسية في نقل التكنولوجيا والخبرات إلى السوق المصري خاصة في القطاعات الخدمية وتكنولوجيا المعلومات، وأضاف أن الهيئة تتطلع إلى تعزيز التعاون الاستثماري المشترك مع بيلاروسيا، من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات البيلاروسية إلى مصر.
كما بحث الجانبان تعزيز التعاون المؤسسي بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والوكالة الوطنية للاستثمار والخصخصة البيلاروسية من خلال تبادل الخبرات الفنية والتقارير المتعلقة بالاستثمار في البلدين بهدف تهيئة بيئة ملائمة للاستثمار في كل منهما وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين.
ومن جانبه أكد السفير البيلاروسي بالقاهرة على قوة العلاقات بين البلدين، مشيدًا بدعم هيئة الاستثمار لكافة الاستثمارات البيلاروسية، وصلابة الاقتصاد المصري وتحقيقه معدلات نمو استثنائية على مستوى العالم، وهذا ما سيشجع على زيادة الاستثمارات البيلاروسية في مصر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك