Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم - "كانون" ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيف عدد براءات الاختراع للسنة الخامسة والثلاثين عل - شاهد.. تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات بالمقطم - مصر تستأنف الانشطة البحرية والملاحة مع قطر - الرئيس السيسي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة - شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها - مسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة - 5 أسباب تمنح الذهب القوة للصعود .. تعرف عليها - شاهد.. انهيار عمرو خالد أثناء الدعاء للداعية عبلة الكحلاوي -

مصر

شاهد.. محافظ القاهرة يتابع عمليات شفط مياه الأمطار بمنطقة المنصة بمدينة نصر

شاهد.. محافظ القاهرة يتابع عمليات شفط مياه الأمطار بمنطقة المنصة بمدينة نصر
شاهد.. محافظ القاهرة يتابع عمليات شفط مياه الأمطار بمنطقة المنصة بمدينة نصر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة منذ قليل، عدد من أحياء العاصمة للإشراف على عمليات شفط المياه من الشوارع وتسيير الحركة المرورية.
 
وعرضت فضائية " ten"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يرصد لحظة متابعة محافظ القاهرة عمليات  شفط مياه الامطار من مدينة نصر، مرتديا أحذية تساعد على السير دون ملامسة المياه للملابس.
 
وأظهر الفيديو تواجد محافظ القاهرة عن المنصة برفقة اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة ورئيسي شركتي المياه والصرف الصحي والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، للإشراف على أعمال شفط مياه الأمطار بمنطقة المنصة بتواجد كبير من معدات شفط المياه .
وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة على ضرورة التركيز على سرعة رفع تراكمات المياه من الشوارع لتسهيل حركة الموطنين، مؤكدًا أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين .
 
وأكد محافظ القاهرة، أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشارع لمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول، مشيراً إلى انتشار الشفاطات فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه.
 
وشدد محافظ القاهرة، على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وازالتها على الفور .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك