Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. بينهم 4 أشقاء : تشيع جثامين ضحايا تفجيري بغداد - داليا الباز: البنك الاهلي يستهدف الوصول بعدد الفروع الالكترونية الي 25 فرع بنهاية العام - كيف تستخرج لنفسك جواز سفر من الآياتا .. البورصجية تجيب - السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ -

منوعات

تعرف على الأدعية الواردة عن النبي في الأمطار

تعرف على الأدعية الواردة عن النبي في الأمطار
تعرف على الأدعية الواردة عن النبي في الأمطار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

سقطت الأمطار اليوم الأربعاء، على معظم محافظات الجمهورية ، ولكنها اختلفت شدتها ودتها من محافظة لأخرى .
ويستغل الكثير سقوط الأمطار واللجوء إلى الدعاء والتقرب إلى الله لأن في ذلك الوقت يكون الدعاء مستجاب مثلما ذكرت الأحاديث النبوية، واختلفت أنواع الأدعية وجاءت أبرزها على النحو التالي:
-:"اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا ، اللهم إغفر لنا وارحمنا وارض عنا وسامحنا، وتقبل منا واعفو عنا وأكتب لكل البشر أن يكونوا من أهل الجنة وأغفر عنا ارضى عن كل خلقك وارحمهم يارب.، وأنزل علينا رحمتك، واجعلنا من أهل الجنة يارب".
 
 
- "انصرنا يارب العالمين وافتح علينا فتحا عظيما، وارزقنا الإخلاص وانصر الإسلام وأعز المسلمين واسترنا واحفظنا وأكتب هذا العام عام فتح وخير وبركة علينا جميعا".
 
- "اللهم ارحمنا ولا تبتلينا، وارزقنا من خيراتك كثيرا يا رب العالمين. اللهم آمين واجمعنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في الفردوس الاعلي من الجنة وأكتب يارب آمين آمين آمين ".
 
- "(مُطِرْنَا بفَضْلِ اللَّهِ ورَحْمَتِهِ) (اللَّهمَّ صيِّبًا نافعًا).(اللَّهمَّ اسْقِ عِبادَك وبهائمَك، وانشُرْ رحْمتَك، وأَحْيِ بلدَك الميِّتَ).(سبحانَ الذي يسبحُ الرعدُ بحمدِه والملائكةُ من خيفتِه).
 
- "للَّهُمَّ حَوَالَيْنَا ولَا عَلَيْنَا، اللَّهُمَّ علَى الآكَامِ والظِّرَابِ، وبُطُونِ الأوْدِيَةِ، ومَنَابِتِ الشَّجَرِ"
 
- "اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا، وَخَيْرَ ما فِيهَا، وَخَيْرَ ما أُرْسِلَتْ به، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّهَا، وَشَرِّ ما فِيهَا، وَشَرِّ ما أُرْسِلَتْ به). (اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا".
يذكر أن  الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت خريطة الأمطار خلال الثلاثة أيام المقبلة في المحافظات المختلفة، لافتة إلى إن اليوم يشهد أمطارًا رعدية غزيرة على السواحل الشمالية في محافظات "الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح"، على أن تكون الأمطار متوسطة على القاهرة يومي الأربعاء والخميس، وتنعدم عليها يوم الجمعة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك