Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
صبور: نحتاج رفع نسبة مساهمة التمويل العقاري من إجمالي السوق من 3% إلي 30% - خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا., زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إل - "شركة أدوية الحكمة مصر" تطرح مستحضرات جديدة ومتطورة لعلاج سرطان الرئة - رئيس بنك القاهرة:إطلاق البنك المركزي مبادرات لدعم القطاع العقاري ساهم في توفير السيولة وا - الحكومة تطور 186 مقرًا لمصلحة الضرائب العقارية خلال العامين الماليين الماضيين - بنك القاهرة" يحصل على أول قرض مساند من "صندوق سند" بالسوق المصرفى المصرى بـ 30 مليون دولار - رئيس البنك الزراعي: نخطط نكون من ضمن أكبر البنوك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وال - رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات: إنشاء إدارات متخصصة لدعم المصدرين على فتح أسواق جديدة - مطار القاهرة يسير 187 رحلة جوية اليوم - عشماوي: نخطط لضخ مليار جنيه في رأسماله بنهاية العام الجاري للتوافق مع قانون المركزي - البحوث الإسلامية يطلق قافلة توعوية للأماكن النائية في مرسى مطروح - ​بروتوكول تعاون بين محكمة النقض ووزارة الاتصالات لاتاحة خدماتها للمواطنين من خلال منصة مصر - تعرف على أهمية الضحك لأجسادنا وعقولنا - الأمم المتحدة تطلق نداء لجمع مساعدات بـ35 مليار دولار لمواجهة كورونا - البرلمان الإيراني يصادق على قانون يلزم الحكومة برفع تخصيب اليورانيوم لـ20% -

تكنولوجيا واتصالات

هواوي تقدم استعراضا خاصا لتقنياتها المتطورة في الجيل الخامس بمعرض 2020CairoICT

هواوي تقدم استعراضا خاصا لتقنياتها المتطورة في الجيل الخامس بمعرض 2020CairoICT
هواوي تقدم استعراضا خاصا لتقنياتها المتطورة في الجيل الخامس بمعرض 2020CairoICT
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

أعلنت هواوي الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، عن مشاركتها للمرة السادسة عشرة على التوالي في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2020  والذي تعقد دورته الرابعة والعشرون تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر الحالي تحت شعار ”The Big Reset”.
 
 
وخلال أيام المعرض الأربعة تستهدف هواوي استعراض باقة متنوعة من حلولها التقنية المتطورة في مختلف المجالات والتي تركز بشكل خاص على تقديم الدعم لخطة التحول الرقمي الطموحة التي تتبناها الدولة المصرية ونقديم القيمة التكنولوجية المضافة لمشروعاتها القومية، بالإضافة إلى الكشف عن التقدم الهائل الذي ينتظر مجتمعات الشرق الأوسط وإفريقيا عند اعتماد شبكات الجيل الخامس وما يرافقها من حلول بالغة الكفاءة خاصة لقطاع المصنعين، فضلا عن تقديم أحدث الأدوات التقنية لقطاعات الأعمال والصحة والتعليم وغيرها من أجل ضمان استمرارية أعمالها بكفاءة والتغلب على التحديات المقترنة بوباء كورونا المستجد "كوفيد – 19".
 
 
وفما يتعلق بالتحول الرقمي، نمت شركة هواوي لتصبح شريكًا عالميا هاما لعملاء الخدمات المالية، وقدمت إسهامات كبيرة لدعم استمرارية قطاعات التعليم عن بعد والصحة، كما قدمت باقة من أهم حلول الشبكات والحوسبة والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي، مما دفع بخطط التحول الرقمي في العديد من دول العالم.
ومنذ عام 2014، تتعاون الشركة مع البنوك الرائدة، وتبتكر في مجالات تقنية متعددة مثل سحابة البنية التحتية، والبيانات الضخمة، وقاعدة بيانات OLAP، والشبكة السحابية، ونظام Kunpeng، والسحابة المالية، وقاعدة بيانات OLTP، وبنية الخدمات الصغيرة. كما تعمل على تبسيط تحول الأعمال القائم على البيانات، وتطوير نظام مفتوح للأعمال المصرفية، وتطوير التمويل الذكي.
 
 
و تعمل هواوي أيضا على بناء نظام قوي للشركاء، سيتيح لهم العمل مع العملاء لتنفيذ حلول أكثر فعالية من خلال السحابة الهجينة. كما تطور حلول تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول باستمرار.
 
 
واستثمرت هواوي في صناعة الطاقة لما يقرب من 20 عامًا. استنادًا إلى استكشافها للتحول الرقمي وخبرتها الواسعة وممارساتها في العديد من الصناعات، كما طورت منهجية التحول الرقمي "حلقة الطاقة" التي يمكن أن تستخدمها مؤسسات الطاقة الكهربائية لتحقيق رؤاها التحويلية.
وفي قطاع الصناعة بشكل خاص، أقامت هواوي شراكات استراتيجية واسعة النطاق مع عملاء الصناعة الرئيسيين، حيث تلتزم بجلب التكنولوجيا الرقمية إلى صناعة الطاقة الكهربائية كجزء من هدفها المتمثل في بناء عالم ذكي متصل بالكامل، وقامت الشركة حتى الآن بخدمة أكثر من 190 عميلًا للطاقة الكهربائية حول العالم.
 
 
وفيما  يتعلق بالجيل الخامس، تؤمن هواوي أن هناك شرطان أساسيان لاستخدام التكنولوجيا الجديدة على نطاق واسع لخلق القيمة وهما البنية التحتية للمعلومات والتطبيقات، وكما حدث مع الجيل الثالث في بدايته، كام لا بد من تعميمه بناء شبكات الجيل الثالث على نطاق واسع بالإضافة إلى العديد من تطبيقات الإنترنت عبر الهاتف المحمول، وتعاون مقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات معًا للدخول في عصر الجيل الثالث.
 
 
وبالانتقال إلى الجيل الخامس، تؤكد هواوي أن المرحلة الأولى من بناء شبكات هذا الجيل أوشكت على الانتهاء، ما يتطلب بدء العمل مع العملاء والشركاء لاستكشاف القيمة التجارية للجيل الخامس في الصناعات المتنوعة.
 
 
وفي عصر الإنترنت عبر الهاتف المحمول، تنشأ القيمة الأكبر من جانب المستهلك. فيما ستكون القيمة التجارية لشبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية - إلى جانب التقنيات الجديدة الأخرى - أكثر تأثيرًا في قطاعي الحكومة والشركات. لذلك، تبنت هواوي شعار "قيمة جديدة معًا" في مؤتمرها السنوي العالمي HUAWEI CONNECT لهذا العام.
 
 
ولا يوضح هذا الشعار تصميم هواوي على الاستثمار في التحول الرقمي الصناعي فحسب، بل إنه أيضًا دعوة حاشدة للشركاء الصناعيين من أجل استكشاف السيناريوهات الصناعية بشكل أفضل، والتعاون من أجل المكافآت المتبادلة، وجني الفوائد والقيمة التي يجلبها التحول الرقمي.
 
 
وأوضحت هواوي أن تقنياتها المنتشرة عالميا، ساهمت في إحداث الفارق في لحظات فارقة بالنسبة للدول أثناء مواجهة كورونا، إذ ساعدت أنظمة مؤتمرات الفيديو عن بُعد الخاصة بشركة هواوي، المؤسسات الطبية في تايلاند وإيطاليا على التواصل بشكل أكثر كفاءة.
 
 
وقامت هواوي أيضًا بتطوير حل تشخيص قائم على الذكاء الاصطناعي في أكثر من 60 مؤسسة طبية في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية لتعزيز كفاءة التشخيص.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك