Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محمد صلاح يقود آمال ليفربول أمام أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا - صبور: نحتاج رفع نسبة مساهمة التمويل العقاري من إجمالي السوق من 3% إلي 30% - خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا., زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إل - "شركة أدوية الحكمة مصر" تطرح مستحضرات جديدة ومتطورة لعلاج سرطان الرئة - رئيس بنك القاهرة:إطلاق البنك المركزي مبادرات لدعم القطاع العقاري ساهم في توفير السيولة وا - الحكومة تطور 186 مقرًا لمصلحة الضرائب العقارية خلال العامين الماليين الماضيين - بنك القاهرة" يحصل على أول قرض مساند من "صندوق سند" بالسوق المصرفى المصرى بـ 30 مليون دولار - رئيس البنك الزراعي: نخطط نكون من ضمن أكبر البنوك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وال - رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات: إنشاء إدارات متخصصة لدعم المصدرين على فتح أسواق جديدة - مطار القاهرة يسير 187 رحلة جوية اليوم - عشماوي: نخطط لضخ مليار جنيه في رأسماله بنهاية العام الجاري للتوافق مع قانون المركزي - البحوث الإسلامية يطلق قافلة توعوية للأماكن النائية في مرسى مطروح - ​بروتوكول تعاون بين محكمة النقض ووزارة الاتصالات لاتاحة خدماتها للمواطنين من خلال منصة مصر - تعرف على أهمية الضحك لأجسادنا وعقولنا - الأمم المتحدة تطلق نداء لجمع مساعدات بـ35 مليار دولار لمواجهة كورونا -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. العاهل السعودي يطالب دول العشرين بإعادة فتح الاقتصاد والحدود لتسهيل حركة التجارة والأفراد

بالفيديو.. العاهل السعودي يطالب دول العشرين بإعادة فتح الاقتصاد والحدود  لتسهيل حركة التجارة والأفراد
بالفيديو.. العاهل السعودي يطالب دول العشرين بإعادة فتح الاقتصاد والحدود لتسهيل حركة التجارة والأفراد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

طالب  العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الدول بإعادة فتح الاقتصاد والحدود  لتسهيل حركة التجارة والأفراد، معربا عن أمله في لقاح كورونا.
 
وقال " الملك سلمان" خلال إلقائه كلمة في افتتاح قمة مجموعة العشرين، اليوم السبت بالرياض:" مستبشرون بالتقدم في إيجاد لقاحات وعلاجات لفيروس كورونا.
 
وتابع  :"علينا تهيئة الظروف لإتاحة اللقاحات بشكل عادل وتكلفة ميسورة"، معقبا : "قمنا بتعزيز مبدأ الاقتصاد الدائري للكربون وأقرينا مبادرة الرياض بشأن مستقبل منظمة التجارة العالمية".
 
ويرأس الملك سلمان أعمال الدورة الخامسة عشرة لاجتماعات القمة التي ستعقد بشكل افتراضي، في ضوء الأوضاع العالمية المرتبطة بوباء كورونا، وذلك بمشاركة عدد من قادة الدول، ومنظمات دولية وإقليمية. ويضم جدول أعمال القمة عدداً من القضايا، أهمها، الطاقة والمناخ والاقتصاد الرقمي والرعاية الصحية والتعليم. وتتطلع المملكة إلى تعزيز التعاون مع شركائها من الدول الأعضاء لتحقيق أهداف المجموعة.


شاهد من هنا

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك