Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك مصر يتعاون مع وزارة العدل وE-Finance لتفعيل نظم التحصيل الإلكتروني - أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. العاهل السعودي يطالب دول العشرين بإعادة فتح الاقتصاد والحدود لتسهيل حركة التجارة والأفراد

بالفيديو.. العاهل السعودي يطالب دول العشرين بإعادة فتح الاقتصاد والحدود  لتسهيل حركة التجارة والأفراد
بالفيديو.. العاهل السعودي يطالب دول العشرين بإعادة فتح الاقتصاد والحدود لتسهيل حركة التجارة والأفراد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

طالب  العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الدول بإعادة فتح الاقتصاد والحدود  لتسهيل حركة التجارة والأفراد، معربا عن أمله في لقاح كورونا.
 
وقال " الملك سلمان" خلال إلقائه كلمة في افتتاح قمة مجموعة العشرين، اليوم السبت بالرياض:" مستبشرون بالتقدم في إيجاد لقاحات وعلاجات لفيروس كورونا.
 
وتابع  :"علينا تهيئة الظروف لإتاحة اللقاحات بشكل عادل وتكلفة ميسورة"، معقبا : "قمنا بتعزيز مبدأ الاقتصاد الدائري للكربون وأقرينا مبادرة الرياض بشأن مستقبل منظمة التجارة العالمية".
 
ويرأس الملك سلمان أعمال الدورة الخامسة عشرة لاجتماعات القمة التي ستعقد بشكل افتراضي، في ضوء الأوضاع العالمية المرتبطة بوباء كورونا، وذلك بمشاركة عدد من قادة الدول، ومنظمات دولية وإقليمية. ويضم جدول أعمال القمة عدداً من القضايا، أهمها، الطاقة والمناخ والاقتصاد الرقمي والرعاية الصحية والتعليم. وتتطلع المملكة إلى تعزيز التعاون مع شركائها من الدول الأعضاء لتحقيق أهداف المجموعة.


شاهد من هنا

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك