Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

توك شو وستالايت

شاهد.. محامي ترامب يتصبب عرقا فتسيل صبغة شعره

شاهد.. محامي ترامب يتصبب عرقا فتسيل صبغة شعره
شاهد.. محامي ترامب يتصبب عرقا فتسيل صبغة شعره
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

تعرّض رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، لموقف محرج على الهواء خلال كلمة له في مؤتمر.
 
وعرضت  قناة "يورو نيوز"، مقطع فيديو لحظة تصبب محامي "ترامب" الشخصي بعرق لونه أسود بسبب صبغة الشعر التي وضعها على شعره.
 
يذكر أن  المحامي الشخصي لترامب عقد مؤتمرا صحفيا في المقر الرئاسي للحزب الجمهوري في واشنطن منذ يومين، تحدث فيه عن خروقات كبيرة شابت الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الديمقراطي جو بايدن.
 
وقام محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعرض  دفاعاً غير مترابط بتاتاً لقضية ترامب، والذي يتهم فيه الديمقراطيين دون أي أدلة ملموسة بتزوير الانتخابات لصالحه، وذلك بين توجيه الاتهامات المباشرة إلى الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، والاقتباسات السينمائية، وصولاً إلى مسح صبغ شعره المنساب على وجهه.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك