Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

ملفات وحوارات

​علاقته بزوجة والده وبداية دخوله الفن.. أسرار في حياة كريم عبد العزيز

​علاقته بزوجة والده وبداية دخوله الفن.. أسرار في حياة كريم عبد العزيز
​علاقته بزوجة والده وبداية دخوله الفن.. أسرار في حياة كريم عبد العزيز
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى


تصدر الفنان كريم عبد العزيز مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهوره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" المُذاع على فضائية "دي إم سي".
 
وينشر "البورصجية نيوز" أبرز تصريحات كريم عبد العزيز في البرنامج:
 
سفره لأمريكا
قال الفنان كريم عبد العزيز إنه فعل عدة أشياء لكي يسافر إلى أمريكا، والتحق بمدرسة عسكرية في أمريكا كانت في منتهى الشدة والعنف، ولم يتحمل الاستمرار هناك واكتشف أنه لا يصلح للغربة بسبب افتقاده لأصدقائه وأهله لذلك لم يستطع العيش هناك وعاد مصر مرة أخرى.
 
انفصال والديه
وتحدث كريم عبد العزيز عن انفصال والديه قائلًا، "عرفت إن عادى ممكن الوالد ينفصل عن الوالدة بعد 20 سنة لما كبرت، ولكن أنا كنت مضايق وقتها لأنى بحب العزوة والعيلة، وبالرغم أن والدى ووالدتى انفصلوا وبشكل محترم لكن والدى كان متابع للمدارس والتربية وكل حاجة، ولما كبرت عرفت إن ممكن الراجل ميرتاحش مع مراته وينفصلوا أو العكس، ولكن لازم الانفصال يكون باحترام وشياكة".
وتابع "كنت بلوم والدى وأنا صغير على الانفصال وفى نص الطريق كنت بلوم والدتى، وبعد كدة صالحتهم على بعض في الآخر، وطبعا كنت زى أي طفل مضايق إن والدى انفصل عن والدتى، ولكن أمى كانت بـ 100 راجل وجامدة وقوية ولم تتزوج، عشانى طبعا أنا وأختى".
 
علاقته بزوجة والده
وأكد أن زوجة والده هي أمه الثانية، مضيفًا "عمرها ماكانت زوجة أب ولا والدى كان زوج أم لابنتها، وأنا بناديها بقولها يا (فرفورة) وبدلع والدى بقوله يا (زيزو)، وأنا أمى عايشة معايا في البيت ولما والدى بييجى ومعاه زوجته بيكونوا كلهم قاعدين سوا عادى".
 
رفض والده التمثيل
وأشار كريم عبد العزيز إلى أن والده كان يرفض عمله بالتمثيل وكان يريد إلحاقه بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، على الرغم من عمله كمخرج، لانه كان يرى صعوبة المهنة وقسوتها، لكنه اقتنع فيما بعد، وكان حلمي أن يقوم بإخراج مشهد واحد لي.
 
بداية عمله بالفن
وقال كريم عبد العزيز إن المخرج مروان حامد هو صاحب الفضل فى الخطوات الأولى له بعالم التمثيل، فبعد أشهر من تخرج كريم من معهد السينما تلقى اتصالا من مروان حامد يسأله إذا كان يرغب فى دخول عالم التمثيل ليرد كريم عليه مؤكدا أنه يسعى لهذه الخطوة، فأخبره أن المخرج شريف عرفة يبحث عن وجه جديد وسيقابله فى اليوم التالى، وبمجرد أن وصل للمقابلة مع المخرج الشهير قال لنفسه "الباب ده حلم حياتك يا تخرج يمين يا تخرج شمال".
وأضاف "أنا شخص محظوظ كونى بدأت فى عالم السينما مع المخرج شريف عرفة والنجم أحمد زكى والأستاذ وحيد حامد، وفى التليفزيون كانت البداية مع النجمة العظيمة سميرة أحمد وأسامة أنور عكاشة".
 
 
علاقته بزوجة والده وبداية دخوله الفن.. أسرار في حياة كريم عبد العزيز
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك