Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك مصر يتعاون مع وزارة العدل وE-Finance لتفعيل نظم التحصيل الإلكتروني - أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم -

عالم

وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينًا من أجل الإضرار بفرنسا

وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينًا من أجل الإضرار بفرنسا
وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينًا من أجل الإضرار بفرنسا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قال وزير التجارة الفرنسي إن أوروبا قد تفرض عقوبات على تركيا بسبب سلوكها غير المقبول في ناجورنو كاراباخ،وفقا لما ذكرته فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل.
 
وأضاف وزير التجارة الفرنسي،  إن تركيا تلعب دورا مشينا من أجل الإضرار بفرنسا وبالقيم التى تحملها فرنسا.
 
 وأشار إلى أن تركيا بوقف تهريب السلاح فى شمال إفريقيا والتوقف عن استخدام قضية الهجرة ضد أوروبا، متابعا: نحن نعلم جيدا أنها تلعب على ذلك الوتر وهذا لم يعد مقبولا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك