Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. المالية: العملات تدهورت في بعض الدول إلى 40% بعد جائحة كورونا - تامر حسني يحتفل بكونه سفير الشركة العالمية شاومي..شاهد - بدأت بـ"صورة" منذ 3 أشهر.. القصة الكاملة لارتباط معز مسعود وحلا شيحة - مي فخري ليست الأولى.. أبرز 10 فنانات ارتدين الحجاب - بالفيديو.. معيط :23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبر - بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة -

عالم

وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينًا من أجل الإضرار بفرنسا

وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينًا من أجل الإضرار بفرنسا
وزير التجارة الفرنسي: تركيا تلعب دورا مشينًا من أجل الإضرار بفرنسا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قال وزير التجارة الفرنسي إن أوروبا قد تفرض عقوبات على تركيا بسبب سلوكها غير المقبول في ناجورنو كاراباخ،وفقا لما ذكرته فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل.
 
وأضاف وزير التجارة الفرنسي،  إن تركيا تلعب دورا مشينا من أجل الإضرار بفرنسا وبالقيم التى تحملها فرنسا.
 
 وأشار إلى أن تركيا بوقف تهريب السلاح فى شمال إفريقيا والتوقف عن استخدام قضية الهجرة ضد أوروبا، متابعا: نحن نعلم جيدا أنها تلعب على ذلك الوتر وهذا لم يعد مقبولا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك