Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

مصر

رئيس الوزراء: أقدر جميع العاملين في الصحافة والإعلام

رئيس الوزراء: أقدر جميع العاملين في الصحافة والإعلام
رئيس الوزراء: أقدر جميع العاملين في الصحافة والإعلام
طباعة

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن تقديره لجميع العاملين في مجال الصحافة والإعلام في مصر، وفي مختلف دول العالم.
وتابع مدبولي في كلمة مسجلة ألقاها خلال مؤتمر مستقبل الإعلام في مصر والعالم، الذي شارك فيه نخبة من الإعلاميين من مصر ومختلف دول العالم، هؤلاء الذين يبذلون جهودًا هائلة من أجل الحصول على المعلومات، وإعلام المواطنين في مختلف دول العالم بها.
وتقدم رئيس الوزراء بالشكر على مشاركته في هذا المؤتمر الهام، والذي أدت ظروف جائحة "كورونا" وما صاحبها من إجراءات احترازية ضرورية، والقيود التي فرضتها على حركة السفر، إلى عقدِه عن طريق التواصل الإلكتروني.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك