Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

تكنولوجيا واتصالات

بالصور.. الاستعدادات النهائيه لافتتاح معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي" لعام 2020

بالصور.. الاستعدادات النهائيه لافتتاح معرض ومؤتمر
بالصور.. الاستعدادات النهائيه لافتتاح معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي" لعام 2020
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

تنطلق صباخ غد الأحد 22 نوفمبر فعاليات الدورة الـ 24 من معرض القاهرة الدولي للاتصالات " Cairo ICT 2020"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت شعار " The Big Reset"، بمشاركة ورعاية كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أبرزها أورنج، مجموعة بنية، هواوي، finance-e، ديل، مايكروسوفت، سيسكو، بالإضافة إلى جهات حكومية عديدة أبرزها وزارة العدل والتي تشارك للمرة الأولى في المعرض.

وتشارك شركة "بنية" في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020  كراع رسمي للمعرض لأول مرة تحت اسم شركة "بنية القابضة" و مجموعة الشركات التابعة لها.

وسيقام على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات، عدة فعاليات أبرزها إقامة مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX –للعام السابع على التوالي- برعاية البنك المركزي المصري وشركة e-finance لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالشمول المالي وإتاحة المدفوعات الرقمية وتأمينها، كذلك ستقام الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل Trans MEA بشراكة مع وزارة النقل، والذي سيشهد الكشف عن العديد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في مجال النقل والمواصلات اعتماداً على التكنولوجيا.
 
كما ستقام الدورة السادسة لمؤتمر ومعرض الأمن والسلامة العامة DSS، وسيتم إقامة ساحة الابتكار Innovation Arena للعام الخامس على التوالي داخل معرض كايرو آي سي تي، وستتم إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من رواد الأعمال والمبدعين لعرض مشروعاتهم المبتكرة.

واختارت الشركة المنظمة شعار «The Big Reset»، ليعكس البداية الجديدة للعالم بعد التغير في الوضع المحلي والدولي بعد تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد، وبحسب تصريحات الإعلامي أسامة كمال رئيس الشركة المنظمة للمعرض فأنه لأول مرة يشهد معرض Cairo ICT اكتمال حجز مساحة المعرض قبل انعقاده بأكثر من شهر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك