Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" - شعراوي: إطلاق الإصدار التجريبي لأول دليل شامل لخدمات الإدارة المحلية بسوهاج وقنا - بنك مصر يقود تحالف مصرفي لتمويل مشروع "زد الشيخ زايد" -

عالم

العاهل السعودي عن قمة العشرين: أثبتت قدرتها على تخفيف آثار كورونا

العاهل السعودي عن قمة العشرين:  أثبتت قدرتها على تخفيف آثار كورونا
العاهل السعودي عن قمة العشرين: أثبتت قدرتها على تخفيف آثار كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أعلن  العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود، أن مجموعة العشرين أثبتت قدرتها على تظافر الجهود لتخفيف آثار جائحة فيروس كورونا على مستوى العالم، وذلك طبقا لما أعلنته قناة   "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل.
 
ونشر  خادم الحرمين الشريفين عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر تغريدة مفادها :"تسعد المملكة العربية السعودية باجتماع قادة دول مجموعة العشرين، التي ترأست فيها بلادنا أعمال هذا العام، وأثبتت فيه المجموعة قوتها وقدرتها على تظافر الجهود؛ لتخفيف آثار جائحة كورونا على العالم. كانت مسؤوليتنا - وستظل - المضي قدما نحو مستقبل أفضل، ينعم فيه الجميع بالصحة والازدهار.
 
يذكر أن الرياض تستضيف  اليوم وغدا قمة لقادة مجموعة العشرين هي الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي، حيث تسعى القمة لإيجاد توافق دولي حول القضايا الاقتصادية المطروحة في جدول الأعمال.
 
ويرأس الملك سلمان أعمال الدورة الخامسة عشرة لاجتماعات القمة التي ستعقد بشكل افتراضي، في ضوء الأوضاع العالمية المرتبطة بوباء كورونا، وذلك بمشاركة عدد من قادة الدول، ومنظمات دولية وإقليمية.
 
ويضم جدول أعمال القمة عدداً من القضايا، أهمها، الطاقة والمناخ والاقتصاد الرقمي والرعاية الصحية والتعليم.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك