Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" - شعراوي: إطلاق الإصدار التجريبي لأول دليل شامل لخدمات الإدارة المحلية بسوهاج وقنا - بنك مصر يقود تحالف مصرفي لتمويل مشروع "زد الشيخ زايد" -

فن وثقافة

الفنانة العربية الوحيدة.. إليسا ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على "تويتر"

الفنانة العربية الوحيدة.. إليسا ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على
الفنانة العربية الوحيدة.. إليسا ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على "تويتر"
طباعة

جاءت النجمة اللبنانية إليسا ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على موقع "تويتر"، لتكون الفنانة العربية الوحيدة بالقائمة التى ضمت عددا كبيرا من النجوم العالميين، وجاء على رأسها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وعلقت إليسا عبر حسابها قائلة: "فخورة وسعيدة بهالشرف إنى كون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكتر المؤثرين على تويتر، مع أهم الأسماء بالعالم وأكثر تأثيرا". اليسا اليسا واحتلت إليسا المركز 45، لتسبق في الترتيب عدد من مشاهير العالم، وهم النجم الأمريكي كيفن هارت في المركز 47، والنجم العالمي ليوناردو ديكابريو في المركز 48، والنجمة بينك في المركز 49، وميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في المركز الـ50. ترتيب اليسا ترتيب اليسا وجائت العشر مراكز الأولي كالتالي :"الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، تايلور سويفت، إيلون ماسك، كاتي بيري، اريانا جراندي، باراك أوباما، بيل جيتس، كرستيانو رونالدو، برنامج إيلين شو". المراكز العشر الاولي المراكز العشر الاولي وشهدت النجمة إليسا ردود فعل إيجابية مؤخراً بعدما احتفلت بمسيرتها الفنية الممتدة طوال 20 سنة، على إحدى القنوات اللبنانية خاصة بعدما قامت بالغناء على المسرح أكثر من أغنية من أغانيها، قبل أن تقرر طرح أغنية "حبة اهتمام" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بعدما نالت عنها ردود فعل إيجابية، كما حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاث جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين فى العالم العربى بثروة قدرت بـ43 - 48 مليون دولار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك