Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. المالية: العملات تدهورت في بعض الدول إلى 40% بعد جائحة كورونا - تامر حسني يحتفل بكونه سفير الشركة العالمية شاومي..شاهد - بدأت بـ"صورة" منذ 3 أشهر.. القصة الكاملة لارتباط معز مسعود وحلا شيحة - مي فخري ليست الأولى.. أبرز 10 فنانات ارتدين الحجاب - بالفيديو.. معيط :23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبر - بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة -

فن وثقافة

ياسمين صبري تعلن مساعدتها لـ"سيدة المطر": يشرفني تلبية كل طلباتها

ياسمين صبري تعلن مساعدتها لـ
ياسمين صبري تعلن مساعدتها لـ"سيدة المطر": يشرفني تلبية كل طلباتها
طباعة

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، تقديمها المساعدة إلى نعمات عبد الحميد، بائعة الترمس"، المعروفة أعلاميًا بـ"سيدة المطر"، بعد تداول صورتها أثناء جلوسها على الرصيف أمام بضاعتها وسط تساقط الأمطار، خلال الساعات الماضية.
وكتبت ياسمين صبري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة أني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد، من السوشيال ميديا وتواصلت معها، ويشرفني أن ألبي كل طلبات الحاجة نعمات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك