Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة التخطيط تفتتح مدرسة جمعية تواصل بعزبة خير الله - القبض على تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالسلام - مي عيد الحميد: 1.5 مليار جنيه دعم علي فائدة مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل - محمد صلاح يقود آمال ليفربول أمام أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا - صبور: نحتاج رفع نسبة مساهمة التمويل العقاري من إجمالي السوق من 3% إلي 30% - خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا., زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إل - "شركة أدوية الحكمة مصر" تطرح مستحضرات جديدة ومتطورة لعلاج سرطان الرئة - رئيس بنك القاهرة:إطلاق البنك المركزي مبادرات لدعم القطاع العقاري ساهم في توفير السيولة وا - الحكومة تطور 186 مقرًا لمصلحة الضرائب العقارية خلال العامين الماليين الماضيين - بنك القاهرة" يحصل على أول قرض مساند من "صندوق سند" بالسوق المصرفى المصرى بـ 30 مليون دولار - رئيس البنك الزراعي: نخطط نكون من ضمن أكبر البنوك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وال - رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات: إنشاء إدارات متخصصة لدعم المصدرين على فتح أسواق جديدة - مطار القاهرة يسير 187 رحلة جوية اليوم - عشماوي: نخطط لضخ مليار جنيه في رأسماله بنهاية العام الجاري للتوافق مع قانون المركزي - البحوث الإسلامية يطلق قافلة توعوية للأماكن النائية في مرسى مطروح -

عالم

"أسوشيتد برس": بايدن قد يرشح بلينكن أو كونز لمنصب وزير الخارجية في الإدارة الأمريكية الجديدة

"أسوشيتد برس": بايدن قد يرشح بلينكن أو كونز لمنصب وزير الخارجية في الإدارة الأمريكية الجديدة
طباعة

كشفت وكالة "أسوشيتد برس" أن جو بايدن سيرشح على الأغلب مساعده أنتوني بلينكن أو السناتور كريس كونز (من ولاية ديلاوير) لشغل منصب وزير الخارجية في الإدارة الأمريكية الجديدة.

ونقلت الوكالة عن مصادر لها القول، إن بلينكن وكونز أصبحا "المتنافسين النهائيين" في عملية اختيار المرشح لمنصب وزير الخارجية الأمريكي. وكلاهما أعرب عن رغبته في تولي هذا المنصب بالتحديد. ووفقا للمصادر، يملك بلينكن ميزة تفضيلية، بالمقارنة مع كونز. وقالت الوكالة: "إن فقدان كونز لنفوذه في مجلس الشيوخ، قد يفوق القيمة المحتملة له كوزير للخارجية".  وأشارت الوكالة إلى أن، بايدن قد يعلن اختياره في مطلع الأسبوع المقبل. من جانبها، ذكرت صحيفة "هيل"، أن بايدن قد اتخذ فعلا قراره بخصوص المرشح لمنصب وزير الخارجية الأمريكي. ووفقا لمصدر للصحيفة، يبقى بلينكن، الأوفر حظا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك