Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" - شعراوي: إطلاق الإصدار التجريبي لأول دليل شامل لخدمات الإدارة المحلية بسوهاج وقنا - بنك مصر يقود تحالف مصرفي لتمويل مشروع "زد الشيخ زايد" -

منوعات

زعيم هندوسي يطالب شركة برازيلية بإزالة صورة "الإله غانيش" من ملابسها

زعيم هندوسي يطالب شركة برازيلية بإزالة صورة
زعيم هندوسي يطالب شركة برازيلية بإزالة صورة "الإله غانيش" من ملابسها
طباعة

أعرب الزعيم الديني الهندي الهندوسي، راجان زيد، عن غضبه من وضع الإله الهندوسي "غانيش" على ملابس لشركة برازيلية، مطالبًا شركة جون كوتري البرازيلية لتصنيع الملابس، بإزالة صورة الإله الهندوسي "غانيش"، من أحد خطوط إنتاج السراويل القصيرة للرجال والنساء.

وقال زيد، الذي يسكن في ولاية نيفادا الأمريكية: "من المفترض أن يعبد اللورد غانيش في المعابد أو الأضرحة، وليس لتزيين الفخذين، والأرداف، والأعضاء التناسلية".

وتابع: "يجب على شركات الملابس ألا تعمل في مجال انتهاك المقدسات، والسخرية من طوائف بأكملها".

كما أشار رجل الدين الهندوسي، إلى أن "الاستخدام غير الملائم للآلهة، أو الرموز، أو الأيقونات الهندوسية، لأغراض تجارية، يؤذي مشاعر المصلين".

ويعتبر غانيش أحد أشهر الآلهة، وأكثرهم عبادة في مجمع الآلهة الهندوسية
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك