Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بنك مصر يتعاون مع وزارة العدل وE-Finance لتفعيل نظم التحصيل الإلكتروني - أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم -

عقارات

بدء التشغيل التجريبي لطريق النفق- شرم الشيخ اليوم

 بدء التشغيل التجريبي لطريق النفق- شرم الشيخ اليوم
بدء التشغيل التجريبي لطريق النفق- شرم الشيخ اليوم
طباعة

انهت محافظة جنوب سيناء كافة الاستعدادات لبدء التشغيل التحريبي لطربق النفق- شرم الشبخ المزمع أن يبدأ اليوم السبت.

كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خالد فودة، قد عقد الأربعاء الماضي مؤتمرًا تنسيقيًا بقاعة الاجتماعات بمدينة شرم الشيخ، لبحث الاستعدادات النهائية الخاصة بتشغيل طريق "النفق - شرم الشيخ" تجريبيًا وفعليًا اعتبارًا من يوم السبت 21 نوفمبر الجاري.
وناقش المشاركون بالمؤتمر قيام الشركة الوطنية لإنشاء وتنمية الطرق بتحصيل رسوم الطريق من خلال نقطتي مرور بوابة عيون موسى وبوابة شرم الشيخ وفقًا للقيمة التي تحددها شركة الطرق والتي سيجرى الإعلان عنها.
وجرى تكليف مديرية أمن جنوب سيناء بتأمين الطريق من خلال الارتكازات الأمنية برأس سدر وأبوزنيمة وأبو رديس وفيران والطور، كما جرى التأكيد على مرفق الإسعاف بشغل مواقعهم داخل البوابات بعدد واحد سيارة مجهزة لكل بوابة وقيام شركة المياه والصرف الصحي بتوفير المياه لكافة الأفراد المتواجدين بتلك الارتكازات والتأكد من قيام شركة الكهرباء بتوصيل التيار الكهربائي للارتكازات الأمنية وتذليل كافة المعوقات مع الجهات الأمنية، وتكليف شركة الاتصالات باستكمال تغطية الطريق بخدمة المحمول في المناطق المحرومة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك