Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

منوعات

مسلح يقتحم مولًا تجاريًا في ولاية ويسكونسن الأمريكية ويطلق النار على المتسوقين

مسلح يقتحم مولًا تجاريًا في ولاية ويسكونسن الأمريكية ويطلق النار على المتسوقين
مسلح يقتحم مولًا تجاريًا في ولاية ويسكونسن الأمريكية ويطلق النار على المتسوقين
طباعة

قام مسلح باقتحام "مول تجاري" وهو "ماي فير مول" في واواتوسا في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، وأطلق النار على المتسوقين وهرب ولم تستطع الشرطة الإمساك به رغم تواجد 75 ضابطًا في المكان.

وأسفر إطلاق النار عن وقوع ثلاثة جرحي على الأقل فيما تم نقلهم بواسطة سيارة الإسعاف من مكان الحادث، وفقًا لما أكدته شبكة سي بي إس 58.
 
وأكد دينيس ماكبرايد، عمدة مدينة واواتوسا، وقوع العديد من الضحايا، لكنه قال بأن أيا من إصاباتهم لم تكن تهدد حياتهم على ما يبدو.
 
وقال إن مطلق النار  حرا طليق مع تواجد ما لا يقل عن 75 ضابطا في مكان الحادث، وأضاف العمدة ماكبرايد أنه لم يتضح بعد عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالرصاص لكن جميع المصابين نقلوا إلى المستشفى.
 
قال ضابط شرطة عند المدخل الأمامي لمستشفى فرودرت لصحيفة ميلووكي جورنال سنتينل إنه تم نقل 8 مرضى من مايفير إلى هناك.
 
وأفاد شهود عيان داخل المركز التجاري أنهم سمعوا عدة طلقات نارية قبل أن تطلب منهم الشرطة الاحتماء، وفقًا لوسائل إعلام محلية، ومازال مكتب التحقيقات الفدرالي يساعد في التحقيق.
 
جدير بالذكر أن مول ماي فير Mayfair Mall كان قد شهد إطلاق نار حي في فبراير الماضي، عندما أطلق ضابط شرطة النار على ألفين كول، وهو أسود يبلغ من العمر 17 عامًا.
 
اندلعت الاحتجاجات في واواتوسا في أكتوبر الأول بعد أنباء عن أن الضابط جوزيف منساه لم يواجه أية اتهامات جنائية، مما أثار موجة عارمة من الغضب.
 
لم يستطع أي من رجال الشرطة المتواجدين في موقع الحادث إلقاء القبض على المجرم المسلح، رغم وقوع العديد من الضحايا، ومن غير المعروف حتى الآن أية معلومات عن هويته أو توجهاته.
 
كما لم يتم تأكيد عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالرصاص داخل المول التجاري لكن جميع المصابين نقلوا إلى المستشفى، فيما ظهر 3 جرحى وفقًا شبكة سي بي إس 58 يتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف من مكان الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك