Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة التخطيط تفتتح مدرسة جمعية تواصل بعزبة خير الله - القبض على تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالسلام - مي عيد الحميد: 1.5 مليار جنيه دعم علي فائدة مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل - محمد صلاح يقود آمال ليفربول أمام أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا - صبور: نحتاج رفع نسبة مساهمة التمويل العقاري من إجمالي السوق من 3% إلي 30% - خالد عباس: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة قريبا., زيادة ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية إل - "شركة أدوية الحكمة مصر" تطرح مستحضرات جديدة ومتطورة لعلاج سرطان الرئة - رئيس بنك القاهرة:إطلاق البنك المركزي مبادرات لدعم القطاع العقاري ساهم في توفير السيولة وا - الحكومة تطور 186 مقرًا لمصلحة الضرائب العقارية خلال العامين الماليين الماضيين - بنك القاهرة" يحصل على أول قرض مساند من "صندوق سند" بالسوق المصرفى المصرى بـ 30 مليون دولار - رئيس البنك الزراعي: نخطط نكون من ضمن أكبر البنوك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وال - رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات: إنشاء إدارات متخصصة لدعم المصدرين على فتح أسواق جديدة - مطار القاهرة يسير 187 رحلة جوية اليوم - عشماوي: نخطط لضخ مليار جنيه في رأسماله بنهاية العام الجاري للتوافق مع قانون المركزي - البحوث الإسلامية يطلق قافلة توعوية للأماكن النائية في مرسى مطروح -

رياضة

مصر المقاصة يتفاوض مع إيهاب جلال لقيادة الفريق في الموسم الجديد

مصر المقاصة يتفاوض مع إيهاب جلال لقيادة الفريق في الموسم الجديد
مصر المقاصة يتفاوض مع إيهاب جلال لقيادة الفريق في الموسم الجديد
طباعة

كشف بكري سليم، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن ناديه يفاوض حاليًا إيهاب جلال من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد، موضحًا أن سبب فشل الاتفاق مع أحمد كشري لقيادة الفريق أن الإدارة جلست مع المدرب لكنها لم تتوصل لاتفاق.
 
وأضاف المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة في تصريحات عبر شاشة "النهار" :"أحمد كشري اشترط بعض المطالب المالية والفنية وتم رفضها، لكن نقدره على ما قدمه مع فريق أسوان خلال الموسم الماضي، ويوجد حاليًا اتصالات مع إيهاب جلال لكي يعود إلى بيته مرة أخرى".
 
وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة مرتين، حيث كانت البداية في عام 2014 وحتى 2017، في المقابل كانت المناسبة الثانية في الموسم الماضي قبل أن يرحل بسبب مشاكل مالية.
 
وكان نادي مصر المقاصة تواجد في المركز التاسع برصيد 42 نقطة بجدول ترتيب مسابقة دوري we المصري خلال الموسم الماضي (2019 - 2020).
 
وفي سياق آخر، أنهى مسئولو شركة المقاصة سبورت إجراءات بيع 70% من أسهم النادي إلى "استادات" إحدى الشركة الخاصة بعد مفاوضات مكثفة شهدتها الفترة الماضية بين الطرفين.
 
وشهدت الساعات الماضية توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي بشأن بيع أسهم شركة المقاصة إلى استادات مقابل ما يقرب من 90 مليون جنيه، وفضل مسئولو المقاصة عرض استادات بعد أن اتفق المجلس على أنه الأفضل ما بين العروض الثلاثة التي تلقاها الفريق مؤخرًا.
 
ومن المقرر أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي اليوم بين الطرفين ويتم تغيير اسم نادى مصر للمقاصة بداية من الموسم الكروي الجديد، وكذلك أيضا شعار النادي لتنتهى تجربة اسم " المقاصة " بشكل رسمي من الكرة المصرية بعد نجاحه في الظهور بشكل جيد على مدار السنوات الماضية بمسابقة الدوري الممتاز.
 
وشهدت شركة المقاصة سبورت عددا من الاستقالات خلال الساعات الماضية وعلى رأسها عمرو مصطفى الرئيس التنفيذي بجانب استقرار محمد مجد أحد مؤسسي الشركة والمشرف العام على فريق الكرة على الاستقالة أيضا وكان محمد عبدالسلام رئيس المقاصة أعلن استقالته قبل عدة أشهر من شركة المقاصة أيضا.
 
ورفض وليد هويدي مدير الكرة بالفريق ومؤسس النادي التنازل عن 30 % الأخرى من النادى وهو ما يشير إلى استمراره خلال السنوات المقبلة.
 
وينتظر مسئولو المقاصة الانفراجة المالية والحصول على مبلغ مالي كبير بعد بيع جزء كبير من أسهم النادي لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة بجانب دفع راتب إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة السابق ومعاونيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك