Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

حوادث

حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش

حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش
حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش
طباعة

أمرت جهات التحقيق، بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم  بإصابة طالب بعدة طعنات، بسبب دفاعه عن شقيقته لمعاكستهم لها بمنطقة حدائق القبة.
 
وتباشر جهات التحقيق، تحقيقات موسعة فى الواقعة، واستعلمت جهات التحقيق عن الحالة الصحية للمجنى عليه تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة للوقوف على اسبابها الحقيقية، كما تستمع جهات التحقيق لأقوال شقيقة المجنى عليه التى كانت بصحبته أثناء حدوث الواقعة للوقوف على ملابساتها الحقيقية.
 
وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة واسباب حدوثها واعداد تقرير عنها.
 
وكان قد أصيب شاب على يد ٣ شباب بمنطقة حدائق القبة، بعد ان مزقوا جسده بعده طعنات لمعاتبتهم على معاكستهم شقيقته اثناء سيرها بالطريق العام.
 
تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الاهالي بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص واصابة شخص على الفور انتقل رجال الامن الى مكان البلاغ ، وتم العثور على طالب بالثانوي غارقا فى دمائه بالطريق العام تم نقله الى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي استعجلت تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي ، وكذا سؤال شهود العيان على الحادث.
 
فقد تمكنت قوات الامن من القبض على ٣ أشخاص من المتهمين فى الواقعة والسلاح المستخدم وتم استدعاء شقيقة المجني عليه ، وبسؤالها قررت انها فوجئت أثناء سيرها بالمنطقة بمجموعة من الشباب يحاولون التحرش بها ومعاكستها ، فاستعانت بشقيقها الذى حضر على الفور ووقعت مشادة تطورت الي مشاجرة قام احد المتهمين بطعنه عده طعنات بمطواة ولاذوا بالهرب عقب ارتكابهم الواقعة.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك