Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

حوادث

حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش

حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش
حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش
طباعة

أمرت جهات التحقيق، بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم  بإصابة طالب بعدة طعنات، بسبب دفاعه عن شقيقته لمعاكستهم لها بمنطقة حدائق القبة.
 
وتباشر جهات التحقيق، تحقيقات موسعة فى الواقعة، واستعلمت جهات التحقيق عن الحالة الصحية للمجنى عليه تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة للوقوف على اسبابها الحقيقية، كما تستمع جهات التحقيق لأقوال شقيقة المجنى عليه التى كانت بصحبته أثناء حدوث الواقعة للوقوف على ملابساتها الحقيقية.
 
وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة واسباب حدوثها واعداد تقرير عنها.
 
وكان قد أصيب شاب على يد ٣ شباب بمنطقة حدائق القبة، بعد ان مزقوا جسده بعده طعنات لمعاتبتهم على معاكستهم شقيقته اثناء سيرها بالطريق العام.
 
تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الاهالي بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص واصابة شخص على الفور انتقل رجال الامن الى مكان البلاغ ، وتم العثور على طالب بالثانوي غارقا فى دمائه بالطريق العام تم نقله الى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي استعجلت تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي ، وكذا سؤال شهود العيان على الحادث.
 
فقد تمكنت قوات الامن من القبض على ٣ أشخاص من المتهمين فى الواقعة والسلاح المستخدم وتم استدعاء شقيقة المجني عليه ، وبسؤالها قررت انها فوجئت أثناء سيرها بالمنطقة بمجموعة من الشباب يحاولون التحرش بها ومعاكستها ، فاستعانت بشقيقها الذى حضر على الفور ووقعت مشادة تطورت الي مشاجرة قام احد المتهمين بطعنه عده طعنات بمطواة ولاذوا بالهرب عقب ارتكابهم الواقعة.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك