Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. مستشار الرئيس يكشف الفرق بين لقاحي سينوفارم واسترازينكا - تاج الدين: وضعنا الحالي أفضل من سابقه فيما يخص إصابات كورونا (فيديو) - ​وظائف خالية بالبنك التجاري الدولي.. تعرف علي الشروط والتفاصيل - السيسي يشيد بأداء منتخب اليد رغم الخسارة من الدنمارك - صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية" - كايرو فيستيفال سيتي مول يدعم مشروع انشاء مدارس مجتمعية بالفيوم - نيسان تستهدف تحييد أثر الكربون بحلول 2050 - فيديو.. التعليم العالي: الامتحانات في 20 فبراير - وزير الاتصالات يشهد فعاليات اللقاء التعريفى لطلبة الدفعة الاولى من مبادرة بُناة مصر الرقمي - Zoho partners with Flat6Labs to accelerate digital transformation for startups - شاهد.. حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو) - شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة - "زوهو" تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة - بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟ -

حوادث

حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش

حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش
حبس 3 أشخاص أصابوا طالب بعدة طعنات بسبب دفاعه عن شقيقته من التحرش
طباعة

أمرت جهات التحقيق، بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم  بإصابة طالب بعدة طعنات، بسبب دفاعه عن شقيقته لمعاكستهم لها بمنطقة حدائق القبة.
 
وتباشر جهات التحقيق، تحقيقات موسعة فى الواقعة، واستعلمت جهات التحقيق عن الحالة الصحية للمجنى عليه تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة للوقوف على اسبابها الحقيقية، كما تستمع جهات التحقيق لأقوال شقيقة المجنى عليه التى كانت بصحبته أثناء حدوث الواقعة للوقوف على ملابساتها الحقيقية.
 
وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة واسباب حدوثها واعداد تقرير عنها.
 
وكان قد أصيب شاب على يد ٣ شباب بمنطقة حدائق القبة، بعد ان مزقوا جسده بعده طعنات لمعاتبتهم على معاكستهم شقيقته اثناء سيرها بالطريق العام.
 
تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الاهالي بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص واصابة شخص على الفور انتقل رجال الامن الى مكان البلاغ ، وتم العثور على طالب بالثانوي غارقا فى دمائه بالطريق العام تم نقله الى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي استعجلت تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي ، وكذا سؤال شهود العيان على الحادث.
 
فقد تمكنت قوات الامن من القبض على ٣ أشخاص من المتهمين فى الواقعة والسلاح المستخدم وتم استدعاء شقيقة المجني عليه ، وبسؤالها قررت انها فوجئت أثناء سيرها بالمنطقة بمجموعة من الشباب يحاولون التحرش بها ومعاكستها ، فاستعانت بشقيقها الذى حضر على الفور ووقعت مشادة تطورت الي مشاجرة قام احد المتهمين بطعنه عده طعنات بمطواة ولاذوا بالهرب عقب ارتكابهم الواقعة.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك