Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

بنوك وتامين

أسعار العملات الأجنبية اليوم

أسعار العملات الأجنبية اليوم
أسعار العملات الأجنبية اليوم
طباعة

 
ننشر أسعار الدولار والعملات الأجنبية مقابل الجنيه في مستهل تعاملات اليوم، السبت 21 نوفمبر 2020، وفقا لآخر تحديث للموقع الرسمي للبنك الأهلى المصرى.
 
 
وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 15.59 جنيه للشراء و15.69 جنيه للبيع.
 
 
 
 
سعر اليورو 18.42 جنيه للشراء و18.60 جنيه للبيع.
 
 
سعر الجنيه الاسترلينى 20.58 جنيه للشراء، و20.83 جنيه للبيع.
 
 
الفرنك السويسرى 17.06 جنيه للشراء، و17.23 جنيه للبيع.
 
 
وسجلت الكورنة السويدية سعر 1.80 جنيه للشراء، و1.82 جنيه للبيع.
 
 
العملات الآسيوية:
سجل 100 ين يابانى سعر 14.96 جنيه للشراء و15.12 جنيه للبيع.
 
 
واستقر اليوان الصينى عند 2.36 جنيه للشراء و2.39 جنيه للبيع.
 
 
وحقق الجنيه المصرى أداءً جيدا منذ بداية العام الجارى برغم ظروف جائحة كورونا وآثارها الاقتصادية على جميع الأسواق خاصة الناشئة، حيث فقد الدولار الأمريكي نحو 40 قرشا أمام الجنيه فى أول 10 أشهر من 2020.
 
 
على جانب آخر، قال صندوق النقد الدولى فى تقريره الأخير عن مصر، إن الاقتصاد المصرى حقق أداءً أفضل من المتوقع بالرغم من جائحة كورونا، وذلك بفضل حزمة الإجراءات التنشيطية السريعة والشاملة والمتوازنة التى اتخذتها الحكومة، واستجابة السياسة النقدية، ومبادرات القطاع المالى الموجهة للقطاعات والفئات المتضررة، والطلب الذى قدمته مصر للصندوق فى الوقت المناسب للحصول على تمويل من خلال "أداة التمويل السريع" و"اتفاق الاستعداد الائتمانى" بقيمة 8 مليارات دولار تقريبا.
 
 
 
وأكد صندوق النقد الدولى أنه من الضرورى مواصلة تنفيذ الاجراءات الإصلاحية بقوة، بما فى ذلك استمرار التقدم فى تنفيذ الإصلاحات الهيكلية الأساسية، لبناء الصلابة فى مواجهة الأزمات. مما يضمن أيضا الحفاظ على ثقة المستثمرين فى مستقبل الاقتصاد المصري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك