Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أشرف صبحي: مونديال اليد تحدي للحكومة المصرية - شاهد.. كالعادة ريهام سعيد تعتذر عن حلقة الثعلب - مطالب بوقف "صبايا الخير".. الثعالب تسقط ريهام سعيد في ورطة جديدة - "رونالدينيو المصري".. 10 معلومات عن أمير عادل بعد تعاقده مع الزمالك - شاهد..رامي رضوان معلنا إصابته بكورونا : خلوا بالكم من اللي جاي - ولي الدين لطفي: المعاملات المالية الرقمية سجلت زيادة 30% خلال 2020 في كريدي أجريكول مصر - بالفيديو.. وصية أحمد زويل لالتحاق الطلاب بالمدينة العلمية - كريدي أجريكول مصر يفتتح أحدث فرعين الكترونيين في جليم ونادى الإسكندرية الرياضي سبورتنج ليص - السيسي يستقبل يستقبل وزير الدفاع اليونانى بحضور الفريق أول محمد زكي - شاهد.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض الإسكندرية لنوة قاسم - شاهد.. وزيرة التخطيط: برنامج الحماية الاجتماعية الأكبر في تاريخ الدولة - مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال - شاهد.. عرض لأهم المؤشرات التي تناولها بحث الدخل والإنفاق - مستثمرو السياحة يطالبون بمد وقف تحصيل الرسوم - جولة تفقدية لوزير الطيران بمحطة الأرصاد الجوية في العاشر من رمضان -

مصر

السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس وزراء إيطاليا العلاقات الثنائية بين البلدين

السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس وزراء إيطاليا العلاقات الثنائية بين البلدين
السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس وزراء إيطاليا العلاقات الثنائية بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء ايطاليا جوزيبى كونتي، إذ تناول  الاتصال بحث بعض من موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة العسكرية والاقتصادية، فضلاً عن تبادل وجهات النظر، تجاه عدد من الملفات الإقليمية محل الاهتمام المشترك فى مقدمتها تطورات الأوضاع فى شرق المتوسط، ومستجدات القضية الليبية.
 
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن رئيس وزراء ايطاليا أعرب عن حرص بلاده على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة التجارية والاستثمارية والعسكرية، إلى جانب التنسيق والتشاور المكثف مع مصر حول تطورات القضايا الإقليمية وسبل تسوية الأزمات بمنطقتي شرق المتوسط والشرق الأوسط.
 
وأشاد الرئيس السيسي بالعلاقات المتميزة بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية، إلى جانب التعاون للتصدى للعديد من التحديات فى منطقة شرق المتوسط، خاصة مكافحة الفكر المتطرف والارهاب، مؤكداً الأهمية التى توليها مصر لتطوير مختلف أطر التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا، والتنسيق والتشاور إزاء مختلف القضايا الإقليمية.
 
وأضاف  المتحدث الرسمى، أن الاتصال تناول كذلك عددًا من الموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين وتطويرها فى عدة مجالات خاصة العسكرية والامنية والاقتصادية ومجالات الطاقة، كما تم استعراض آخر مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين، بشأن التحقيقات الجارية فى قضية الطالب الإيطالى، جوليو ريجيني.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك