Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مي فخري ليست الأولى.. أبرز 10 فنانات ارتدين الحجاب - بالفيديو.. معيط :23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبر - بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" -

السيارات

فولكس فاجن تنوي طرح سيارة تيجوان الجديدة في مصر

فولكس فاجن تنوي طرح سيارة تيجوان الجديدة في مصر
فولكس فاجن تنوي طرح سيارة تيجوان الجديدة في مصر
طباعة

تنوي شركة فولكس فاجن في مصر طرح نسخ تيجوان الفيس ليفت الجديدة في مصر كموديلات 2021 في العام المقبل، وفقًا لما كشفته تقارير.

كما تتاح السيارة كموديل 2020 في مصر بمحرك سعة 1400 سي سي تيربو 150 حصان، وعزم دوران 250 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.
 
كما أكد أحد مسئولي الشركة أنها ستقدم تيجوان 2021 الفيس ليفت بنفس التجهيزات تقريبا في الموديل الحالي بينما التغيرات سترتبط ببعض اللمسات في الشكل الخارجي للسيارة كما ستقدم في نهاية الربع الأول من 2021 في مصر.

وتتوفر السيارة بتصميم أكثر أناقة مع عجلات ألومنيوم 19 بوصة، ومصابيح أمامية ليد ماتريكس، ولمسات كرومية في النوافذ، وسقف زجاجي بانورامي ولمسات مضيئة بالسيارة مع باب خلفي يفتح بدون استخدام اليدين ودخول السيارة بدون مفتاح.

يذكر أن استطاعت فولكس فاجن تيجوان أن تحطم حاجز الـ6 ملايين سيارة من حيث عدد السيارات المنتجة، في ربيع عام 2020، حيث غادرت خط الإنتاج 910.926 سيارة suv في العام 2019 وحده.

كما أصبحت تيجوان السيارة الأكثر مبيعا بين سيارات فولكس فاجن والمجموعة بأكملها، وذلك نتيجة لتحقيقها هذا الرقم القياسي.

وتعتبر السيارة  متعددة الاستخدامات تتوفر في 80% من الأسواق بجميع أنحاء العالم، وعلى صعيد آخر يعتبر طراز تيجوان من أنجح طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق الأوروبية، ومن بين أكثر 3 طرازات شعبية في العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك