Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين - سعر الدولار في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم - بالفيديو.. طارق شوقي: لن يتم إيقاف الدراسة تحت أي ظرف وانتهى تقييم الطلاب بالأبحاث - بالفيديو..أشرف صبحي يكشف إمكانية اعتراض الفيفا على حل مجلس الزمالك - بالفيديو.. أشرف صبحي: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى ولكن بشرط - بالفيديو.. عمرو أديب بعد رحيل مرتضى منصور: الزمالك مش ملك لحد - بالأسماء.. تعرف على اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة المخالفات المالية للنيابة العامة - الرئيس السيسي يوجه بصياغة منظومة البناء لإعادة تنظيم النشاط العمراني - ميسي يهدي هدفه في أوساسونا لروح مارادونا - وزير البترول يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي مبادرات الشراكة في مجال الطاقة - الخطيب يشكر الرئيس ويشدد على الروح الرياضية - البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يضخ 50 مليون دولار لبنك القاهرة - صعود جماعى بمؤشرات البورصه والمكاسب 2.2 مليار جنيه -

فن وثقافة

امينة خليل بفستان متعدد الألوان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

امينة خليل بفستان متعدد الألوان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة
امينة خليل بفستان متعدد الألوان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أطلت  الفنانة  امينة خليل ، على السجادة الحمراء في سادس  أيام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة  جديدة  برزت بها جمالها وقومها المشدود  .
 

وأحلت امينة خليل   في الصور بإطلالة جديدة لفتت بها الانظار   ، مرتدية  فستانا  طويل متعدد الالون من فوق عند الصدر اسود ومن الوسط باللون ابيض وتحت باللون الاخضر ، وتركت شعرها منسيبا ، ونسقت مع اطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي  اثنا وجودها على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائى.
 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ  وهو ما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة مع بعض الاكسوارات ذاتها انوثتا   .
 

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

 

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك